الجمعة، 30 مارس 2018

زيت الزيتون لتكبير المؤخرة : 3 وصفات

شارك المقالة :
هل تحلم بوجود مؤخرة كبيرة و ممتلئة؟ قم بتطبيق وصفات زيت الزيتون لجعل المؤخرة غنية بالدهون والحصول على نتيجة سريعة في تكبير المؤخرة بطريقة طبيعية دون اللجوء إلى العمليات الجراحية أو استخدام المواد الكيميائية.

عليك فقط تطبيق هذه الوصفات في المنزل، وسوف تلاحظ الفرق بعد استخدامات قليلة. زيت الزيتون ناجع جدا لتكبير المؤخرة إذا كنت تبحث عن وصفة طبيعية لتحقيق غرضك في وقت قصير:

الفوائد الصحية لزيت الزيتون:
غني بالدهون الاحادية غير المشبعة: يتفق خبراء الصحة على أن زيت الزيتون يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، ويمنع بعض أنواع السرطان ويخفض نسبة الكوليسترول في الدم.

زيت الزيتون غني بالدهون الأحادية غير المشبعة، وهي الدهون الجيدة للصحة التي تقلل من الكولسترول السيئ وتزيد نسبة الكولسترول الجيد في الدم، مما يقلل من خطر الذبحة الصدرية وارتفاع ضغط الدم، النوبات القلبية وتصلب الشرايين.

غني بالكالسيوم والحديد: يحتوي زيت الزيتون على كمية كبيرة من الكالسيوم، وهو معدن يعزز نمو وصحة العظام والأسنان. بالإضافة إلى ذلك، يساعد الكالسيوم في عملية التمثيل الغذائي والعضلات والأعصاب، ويعزز التخثر ويخفض ضغط الدم.

الحديد أيضا هو واحد من المكونات الرئيسية للهيموغلوبين الذي يحتويه زيت الزيتون و الذي يحمل الأكسجين الى جميع خلايا الجسم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقلل من خطر فقر الدم.

يقلل من مخاطر السرطان: فيتامين "E" هو فيتامين قابل للذوبان في الدهون موجود في الزيوت والبيض والمايونيز وبعض المكسرات والبذور.

وتتمثل مهمته الرئيسية في حماية العضلات وخلايا الدم الحمراء، والحفاظ على الأحماض الدهنية والأطعمة الغنية بهذا الفيتامين غنية بمضادات الأكسدة.

تساعد مضادات الأكسدة على تقليل تأثير الجذور الحرة في أجسادنا، مما يمنع ويقلل من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان.

تخفيف علامات شيخوخة البشرة: فيتامين "إ" الذي يحتويه زيت الزيتون هو فيتامين يلعب دورًا مضادًا للأكسدة، والذي لا يقلل فقط من خطر الإصابة بسرطانات معينة، بل يقلل أيضًا من شيخوخة الجلد وبالتالي، يجعلك تبدو أصغر سناً لفترة أطول.هذا لأن هذا الفيتامين يساعد على مكافحة وحماية أغشية الخلايا، مما يسبب فائدة كبيرة لصحّة بشرتك.

منخفض في الدهون المشبعة: على عكس الدهون المشبعة الموجودة في الدهون الحيوانية من الدجاج ولحم البقر والزبدة وزيت جوز الهند وزيت النخيل وزبدة الكاكاو وزيت لب النخيل.

الزيتون يحتوي على أقل من 2 غرام من الدهون المشبعة لمقدار 1 ملعقة كبيرة ، مما يجعل هذا الزيت منخفضاً في الدهون المشبعة. نسمع المزيد عن هذه الدهون السيئة في التلفزيون، ولكن صحيح أن الدهون المشبعة ضارة للغاية للصحة لأنها تزيد من نسبة الكولسترول السيئ في الدم، مما يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

يتم الحصول على زيت الزيتون عند عصر الزيتون، والدهون التي تنفد تنتج زيت الزيتون، لذلك لا معالجة وتجهيز فيه، مما يجعل هذا الزيت غير منقوع. يتضح أن الزيت غير المكرر أكثر صحة من الزيت الذي خضع لعدة تحولات.

زيت الزيتون لتكبير المؤخرة


الوصفة الأولى:
المكونات:
  • 1 حبة بطاطا مقلية مقسمة إلى 4 قطع
  • 1 حبّة طماطم متوسطة الحجم
  • 1 ملعقة زيت زيتون كبيرة الحجم 
  • 1 بصلة صغيرة مقسمة الى قطع رقيقة جدا
  • 3 بيضات
  • الفلفل الأسود
  • ملح 

الاعداد:
  • في الخلاط يخلط البيض مع البطاطس و الطماطم و البيض والفلفل الأسود
  • يمكنك وضع الخليط في وعاء سلطة ثمّ تضيف البصل و خلطه مع شوكة
  • يُسخن زيت الزيتون في مقلاة ويُطهى المزيج
  • عليك تناول هذا الطعام مرة واحدة في اليوم لمدة شهر

الوصفة الثانية:
المقادير:
  • ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة
  • ملعقة صغيرة من العسل
  • ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

الاعداد:
مزج المكونات مع القليل من الماء وشربها كل يوم لمدة شهر، وسيكون لديك مؤخرة كبيرة و غنية بالدهون.

الوصفة الثالثة:
أسكب ملعقتين من بذور الحلبة إلى كوب من الماء الساخن وأنتضره حتى يغلي. أضيف ملعقة خميرة مع ملعقتين من زيت الزيتون إلى الخلطة.

بعد ذلك قم بنقع قطعة من القطن في ماء دافئ واستخدمها لتكميد المؤخرة في شكل مساج حركات دائرية لمدة ربع ساعة وبعد أن يجف الخليط اشطفها جيدًا. ثمّ مرّر عليها قطعة من الثلج.

طريق أخرى لتكبير المؤخرة
ممارسة الرياضة: كما هو الحال مع جميع أجزاء الجسم، تعتبر الرياضة طريقة رائعة لتطوير مجموعات العضلات الخاصة بك وتشكيل شخصيتك. للحصول على مؤخرة أكبر، بعض التمارين الرياضية مناسبة بشكل خاص للأرادف. 

من الضروري عمل المجموعات العضلية التي تؤلفها: الألوية الكبيرة ، جلويوس ميديو ، الألوية الصغرى. التمرين الأول الذي يمكنك القيام به هو المشي أو الجري. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك المشي والجري بإصلاح جسمك بالكامل وإعادة تهيئته، و أيضًا تحسين أداء القلب.

يمكنك أيضًا ممارسة تمرينات الأثقال لمساعدتك على الحصول على مؤخرة أكبر. فمن خلال ممارسة هذه التمارين البدنية المختلفة مع وصفات زيت الزيتون المذكورة أعلاه ، سوف تكون قادرة على تكبير المؤخرة بسرعة.

خطوات أخرى لتكبير المؤخرة:
على الرغم من أن الرياضة لا تزال الأداة الرئيسية لتكبير المؤخرة، إلا أنها ليست الحل الوحيد. يمكنك استخدام خطوات أخرى للحصول على مؤخرة أكبر:

الغذاء مهمّ جدا للحصول على الدهو ، عليك أن تأكل! المؤخرة تتكون أيضا من الدهون، وزيادة السعرات الحرارية الخاصة بك سوف تجعلك تنجح في الحصول على مؤخرة أكثر تطورا وأكبر.

توجد بعض الكريمات المحددة لتكبير المؤخرة. هذه الكريمات، المصنوعة من الكولاجين والإيلاستين، تسمح بتكبير الأرداف وتسريع نمو كتلة العضلات التي تشكّل المؤخرة.

اقرأي أيضًا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

أرشيف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *