الثلاثاء، 13 مارس 2018

كيفية تسمين الخدود بسرعة

شارك المقالة :

تسمين الخدود بسرعة:


الوجه النحيف يمكن أن يجعلك تبدو أرق مما تريد، وخاصة إذا كان لديك أيضا جسم نحيف بشكل مفرط. إذا أخبرك طبيبك أن زيادة الوزن من شأنها أن تحسن صحتك، تبني نهجا صحيا لإضافة الكيلوغرامات.
تسمين الخدود بسرعة
لا يمكنك ضمان أن الوزن المكتسب حديثا سوف يعطيك خدود ممتلئة و سمينة بسرعة، ولكن الوصول إلى وزن صحي قد يضيف الامتلاء على وجهك بشكل عام و خاصة خدودك.

طبعا سيكون ذلك بالتوازي مع اتباع الارشادات التي سوف نقدمها لك في هذه المقالة من أجل الحصول على خدود سمينة في أسرع وقت ممكن.

جراحة التجميل:
عليك التحدث إلى جراح التجميل حول الإجراءات التي تنقل الدهون من منطقة واحدة من الجسم إلى آخرى. اعتمادا على مقدار الدهون لديك في أي مكان آخر في جسمك وهيكل وجهك، قد تكون قادرا على الحصول بسرعة على خدود سمينة عن طريق تحريك الأنسجة الدهنية مباشرة على وجهك.

الإجراء طويل الأمد. عادة، حوالي 60 في المئة من الدهون المنقولة إلى الخدود تتمكن من البقاء على قيد الحياة. الخلايا الدهنية التي تبقى على قيد الحياة تستمر في البقاء مثل أي خلايا دهون أخرى في الجسم و هي تعتبر طريقة مثالية لمن يرغبون في امتلاء خدودهم في فترة قياسية.

الحصول على الحقن. تطعيم الدهون أو الحقن يستغرق وقتا أقصر قليلا مقارنة بالطرق الأخرى المتمدة لتسمين الخدود، يتم حقن كميات صغيرة من الدهون الحقيقية أو الاصطناعية تدريجيا في طبقات من الخد باستخدام إبرة دقيقة. سوف تحتاج عدة إجراءات قبل الحصول على الخدود السمينة التي تريدها.

مستحضرات التجميل:
إنشاء نظرة مع مسحوق الهايلايت. استخدام فرشاة ماكياج نظيفة وذات جودة عالية لتطبيق المسحوق على عظام الخدود. ثم استخدامها مع الماكياج المعتاد الخاص بك. فإن هذا الوميض يقبض على الضوء و يعطيك انطباعا بأن خدودك أكثر سمنة. 

تجنب استخدام كرات القطن، والأنسجة، أو فرش صغيرة لتطبيق هذا الهايلايت على الخدود. هذه المواد يمكن أن تخلق نظرة متفاوتة، ونتيجة لذلك، قد لا ينعكس الضوء على خدودك بشكل صحيح.

إزالة الماكياج الخاص بك كل ليلة. تأكد من إزالة أي ماكياج قمت بتطبيقه خلال النهار ليلا مع قطعة قماش للتنظيف أو مزيل ماكياج آخر و بطبيعة الحال عليك استعمال منتجات وصفت خصيصا للاستخدام على الوجه أو لإزالة الماكياج.

فعند القيام بذلك لمدة يوم أو اثنين يعطي الجلد أكثر من فرصة "للتنفس"، ونتيجة لذلك، فإن جلد خديك يكون في نهاية المطاف أكثر صحة. وبالمثل، يجب عليك أيضا تجنب استعمال الكريمات الثقيلة، لأن هذه يمكن أن يخنق بشرتك أكثر من المساحيق. 

ضرورة تجنب العادات الضارة:
على وجه التحديد، يجب تجنب التدخين والشرب لأن كلا النشاطين يسبب لبشرتك انقاص المرونة. و هو ما سوف تجعل خدودك تبدو أكثر ضيقا. يجب عليك أيضا تجنب أي منتج أو طعام يحتوي على مسحوق الكركم. يدعي الكثيرون أن هذا التابل يجعل البشرة تبدو جافة.

وضع واقي من الشمس على وجهك لحماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. الأضرار المرتبطة بالشمس يمكن أن تجفف البشرة، مما يجعل خدودك تبوا مترهلة.


تنتج بشرتك الزيوت الخاصة بها بشكل طبيعي، وهذه الزيوت الطبيعية يمكن أن تبقي بشرتك رطبة، طازجة، وصحية. إذا كان جسدك لا ينتج الزيت الذي يحتاج إليه، سوف تعاني بشرتك، وسوف تبدو خدودك نحيفة. 

يمكنك الحصول على الزيت في النظام الغذائي الخاص بك. يفضل الطهي مع زيت صحي، مفيد، مثل زيت الزيتون. يمكنك أيضا تناول المكسرات الصحية على أساس منتظم.

إذا قررت تطبيق الزيت موضعيا، يمكنك القيام بذلك عن طريق تدليك بلطف باستعمال زيت صحي على بشرة خديك بعد الغسيل وتقشير وجهك. يمكنك استخدام زيت مثل زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت اللوز، أو زيت الأفوكادو.

استخدام العسل:
العسل يساعد بشرتك في عدة طرق. عندما تستخدمه موضعيا، العسل يعمل كمحفز، ونتيجة لذلك، تبدو البشرة أكثر صحة وسمنة. واحدة من أبسط الطرق لاستخدام العسل هي أن تستهلك 9 ملعقة كبيرة (15 مل) كل يوم.

اقرأ أيضًا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

اقسام الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف