الاثنين، 5 مارس 2018

خلطة تسمين الوجه في 3 ايام

شارك المقالة :

ماهي افضل خلطة لتسمين الوجه؟


تعاني من نحافة الوجه؟ يتعبك كثيرا مظهرك عند النظر في المراة و ترغب في وضع حدّ نهائي لهذه المشكلة في أقرب وقت ممكن ؟؟ في هذه المقالة سوف ندلّك على أفضل خلطات تسمين الوجه في ثلاثة أيام فقط. تابعنا:
خلطة لتسمين الوجه
الخلطة الأولى: زيت اللوز لتسمين الوجه

تحتاج إلى:
  • ملعقة من زيت اللوز
  • ملعقة من زيت العنبر
  • ملعقة من زيت الذرة

طريقة التحضير:
نمزج الزيوت كلها حتى تتجانس ثم نضعها على الوجه ونتركها لمدة 10 دقائق بعد ذلك نغسلها بالماء الدافئ و الصابون ، داوم على تطبيق هذه العملية بانتظام للحصول على نتيجة مبهرة.

الخلطة الثانية: الحلبة وماء الورد

تحتاج إلى:
  • 4 ملاعق كبيرة من الحلبة مطحونة
  • نصف كوب من ماء الورد
  • نصف كوب من الحليب

طريقة التحضير:
نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على الوجه ونتركه لمدة 45 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء البارد.

الخلطة الثالثة: هلام الصبار 
ندلك الوجه والخدود بهلام الصبار بحركات دائرية لمدة 10 دقائق ثم نتركه على الوجه لمدة 10 دقائق أخرى وبعد ذلك نغسل الوجه بالماء الفاتر. تكرر هذه الخلطة مرتين يوميا للحصول على نتيجة مرضية.

الخلطة الرابعة: الخميرة و ماء الورد

مكونات الخلطة:
  • ملعقة من الخميرة
  • ماء الورد

طريقة التحضير والاستعمال:
قم بإذابة ملعقة من الخميرة في ماء الورد حتى يصبح لديك خليط كريمي ناعم، ادهن الخليط على وجهك واتركه لمدى 15 دقيقة قبل شطفه بالماء ، ثم قم بمسح وجهك بقطعة من القطن مبللة بماء الورد.

الخلطة الخامسة: عسل النحل والحليب
إضافة عسل النحل مع الحليب يساعد علي تسمين الوجه ، ضع عسل النحل مع الحليب الدافئ وضع هذا الخليط علي الوجة لمدة لا تقل عن ربع ساعة ، فيما بعد قم بإستخدام الماء البارد للتخلص من أثار الحليب وعسل النحل ، كما يمكنك إضافة القليل من زيت الزيتون وعسل النحل قبل الذهاب إلي النوم بشكل يومي.

لا يساعد عسل النحل على تسمين الوجه فقط ولكن يحتوي علي مجموعة من المواد المضادة التي تعمل على تطهير الجلد من البكتريا والمواد الضارة التي تتراكم علي سطح الجلد، كما أنه يحتوي علي مجموعة من مضادات الأكسدة والتي تعمل علي التخلص من الخلايا السرطانية والشوادر الحرة التي من الممكن أن تؤدي إلي الإصابة بسرطان الجلد.

نصائح إضافية لتسمين الوجه:

1- يمكنك أن تستعين بزيت الزيتون:
حيث يعمل زيت الزيتون علي تسمين الوجه بسبب إحتوائه علي مجموعة من المواد الطبيعية التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية بالجسم ، مما يساعد علي توصيل الدم المحمل بالغذاء إلي البشرة فيساعد علي تسمين الوجه، إلي جانب إحتواء زيت الزيتون على نسبة عالية من المواد التي تعمل علي ترطيب البشرة ، مما يساعد علي التخلص من مشكلة الجفاف.

إذن زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي تعمل علي معالجة كل المشاكل المتعلقة بالبشرة، ويساعدك على التمتع بالبشرة الصافية والممتلئة أيضا ، يمكنك تناول ملعقة من زيت الزيتون بشكل يومي قبل النوم أو على الريق، كما يمكنك إضافة القليل من عسل النحل إلى زيت الزيتون من أجل التمتع بفوائد أعظم.

أو يمكنك وضع القليل من زيت الزيتون علي أطراف أصابعك قبل النوم وتدليك البشرة بحركات دائرية، عملية التدليك هذه تساعدك علي تنشيط الدورة الدموية، كما تساعدك علي إستفادة البشرة من كل الفيتامينات والمواد الغذائية الموجودة بزيت الزيتون، الإستمرار على إستخدام زيت الزيتون قبل النوم يساعد كثيرا على التمتع بالبشرة الصحية ، كما أنه يساعد على تسمين الوجه.

نصيحة رقم 2:
التغذية السليمة ليست ضرورية فقط لتسمين الوجه ولكنها مهمة جدا لصحة الجسم كله وصحة الشعر والبشرة، الكثير من الناس يتبعون مجموعة من العادات الغذائية الضارة جدا بصحة الجسم وبالتالي تؤثر كثيرا علي صحة البشرة ، تصاب البشرة بالنحافة والشحوب وتعاني أيضا من مجموعة أخرى من المشاكل الجلدية.

تسمين الوجه بالعادات الغذائية السليمة يقتضي الإبتعاد التام عن تناول المأكولات التي تحتوي علي نسبة عالية من المواد الدهنية والسكريات لأنها تعمل علي ظهور الكثير من مشاكل الوجه مثل مشكلة النحافة ومشكلة الحبوب المزعجة، لذلك يجب الإبتعاد عن تناول تلك المأكولات.

يجب تغير النمط والروتين الغذائي والإعتماد فقط على الفواكه والخضروات مثل الموز والعنب والبرتقال ، والخيار والجزر والبازلاء وغيرها من أنواع الخضروات التي تساعد على التمتع بالصحة العامة والحصول علي الفيتامينات التي يحتاج الجسم إليها.

نصيحة رقم 3:
هناك الكثير من المشروبات التي يعتاد الكثير من النساء و الرجال على حدّ السواء على تناولها بالرغم من إحتوائها علي نسبة عالية من المواد الضارة والتي تعمل علي إلحاق الضرر بالجسم ، مثل المشروبات الغازية والمشروبات التي تحتوي علي نسبة عالية من الكافيين، تلك المشروبات تعمل علي إضرار البشرة ، كما أنها لا تسمح للبشرة بالحصول علي المواد الغذائية والفيتامينات التي يحتاج الجسم إليها.

يجب الإقلاع عن تناول تلك المشروبات والإهتمام فقط بتناول المشروبات التي تحتوي علي المواد النافعة للجسم ، مثل الحلبة والسحلبة والحليب واليانسون.

ملاحظة هامّة جدا: النصائح المقدمّة لا تكفي وحدها لتسمين الوجه في غضون 3 أيام فقط و إنما من الضروري إرفاقها بالخلطات كما من الأفضل اختيار خلطة واحدة و المواظبة عليها بدلا من التغيير في كلّ مرّة.

اقرأ أيضًا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

اقسام الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف