الجمعة، 9 فبراير 2018

تبيض الهالات السوداء تحت العين

شارك المقالة :

طرق تبيض الهالات السوداء تحت العين:


البشرة حول العينين رقيقة جدا بالمقارنة مع أجزاء أخرى من الجسم، وحساسة للغاية. أي تغييرات تحدث في الطبقات العميقة من الجلد سوف تكون مرئية بسهولة على السطح.
الهالات السوداء تحت العين
كما أنها مشكلة شائعة مع كلا الجنسين وجميع الفئات العمرية عادة فوق 16 عاما. ولكن الكثير من الأشخاص يحاولون التخلص من هذه المشكلة بشتى الطرق، لهذا سنقدم لك في هذا المقال علاجات منزلية سهلة تعمل على تبييض الهالات السوداء تحت العين وجعلها تبدو أكثر إشراق من قبل.

الأسباب الشائعة للهالات السوداء تحت العين:
  • الحساسية للمنتجات، مثل مكونات المكياج، أصباغ الشعر، وبعض التطبيقات الطبية مثل قطرات العين، وكريمات الوجه.
  • الفرك المتكررة وخدش البشرة الحساسة حول العينين يمكن أن يؤدي إلى اللون البني حول العين.
  • الإجهاد الجسدي أو العقلي هو السبب الرئيسي في ظهور الهالات السوداء تحت العين.
  • نقص الحديد يمكن أن يؤدي أيضا إلى تصبغ حول العينين.
  • التدخين يزيد من الجذور الحرة في البشرة مما يؤدي إلى إنتفاخ وتلون تحت العين.

أوراق النعناع:
أوراق النعناع تحتوي على المنثول الذي يحسن الدورة الدموية ويجدد شباب البشرة، فهو قابض طبيعي ويعزز الأوعية الدموية حول العينين، ويحد من اللون البني.

فيتامين C في النعناع يجعل البشرة تحت العينين تظهر أكثر إشراقا. وذلك عن طريق إستخراج العصير من أوراق النعناع وتطبيقها على المنطقة المصابة وتركه لمدة 10 دقائق قبل أن يشطف بالماء. يمكنك إتباع هذه العملية مرة كل يوم.

الحليب:
الحليب يحتوي على الفيتامينات A و B6، التي تساعد على بناء خلايا الجلد الجديدة. فيتامين B12 في الحليب يخفف طبيعيا قتامة لون البشرة. السيلينيوم في الحليب يحمي البشرة من الجذور الحرة الضارة وأشعة الشمس.

مجرد نقع كراتين من القطن في الحليب البارد ووضعها على كامل العين حتى تغطي الهالات السوداء وتركها لمدة 20 دقيقة والشطف بالماء البارد. كرر هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

الصبار:
الصبار هو مرطب فعال وله خصائص مضادة للالتهابات. ببساطة يمكنك تنظيف المنطقة تحت العين مع القطن وتطبيق الصبار في حركات دائرية تحت العينين لمدة 5 دقائق وتركه 10 دقائق أخرى. لا تحتاج إلى شطفه إلا إذا أحسست أنه لزج جد. يمكنك إتباع هذه العملية 3 مرة في الأسبوع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

اقسام الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف