أفضل خلطات ووصفات للعناية بجمال المرأة

طرق تنحيف الوجه الممتلئ

كيفية تنحيف الوجه الممتلئ:

إذا كنت ترغب في أن يصبح وجهك طويلا و نحيفا في شكل يضاهي رشاقة النجوم عليك أن تعرف بالضبط ما هي التقنيات المعينة التي يعتمدونها للحصول على هذه النتيجة المثالية.

كيفية تنحيف الوجه الممتلئ

وهو في الحقيقة ليس بالأمر الصعب المستحيل لكنه في المقابل ليس بالبساطة التي قد تخطر ببالك فتحقيق تنحيف الوجه يتطلب صبرا و مواظبة على الطرق المضمونة التي سوف نشرحها لك في هذه المقالة.

ففيما تتمثل طرق تنحيف الوجه الممتلئ؟

الطريقة الأولى:
حيل الماكياج : من أبرز و أشهر الطرق التي يعتمد عليها النجوم لتنحيف وجوههم حيل الماكياج، التي يمكن أن تأخذ 10 كيلوغرام من مظهر وجهك، وعلى الفور أيضا. ونحن سوف نظهر لك كيفية تنحيف وجهك، وتعزيز الميزات المفضلة لديك، من خلال نسبة الماكياج. 


ضلال الماكياج لتنحيف الوجه الممتلئ:
لضلال العيون عليك استعمال لون برونزي كما يجب أن يكون هذا الظلال أعمق من لون الجلد قليلا و الهايليتر يجب أن تكون مضيئة و أخف قليلا من بشرتك. لا تتردد في استخدام إما كريم أو مسحوق القوام كما يحلو لك، أو حتى مزيج اثنين منهما فهما يعطيان انطباعا بأن الوجه نحيف.

ماكياج الخدين لتنحيف الوجه الممتلئ:
عليك خلق وهم نحافة الخدين و جعلهما تبدوان أقل حجما من خلال تطبيق الظل الخاص بك في خط قطري من مركز خديك نحو الأذن. كلما كنت تضع الضل الخاص بك، عظام الخد ستبدو أكثر وضوحا.


الماكياج لأنف أصغر:
لتطبيق خدعة تجعل أنفك يبدو أرق، قم برش مسحوق كريم على جانبي أنفك، عليك وقف رشه قبل أن تصل إلى فتحتي الأنف. كما يمكنك مزيج هيغليغتر أسفل الأنف في خط عمودي لاستكمال تأثير التنحيف.


الماكياج لتنحيف منطقة الذقن:
قم بتطبيق اللون البرونزي على طول الفك الخاص بك لتحديد المنطقة، ومزج الظل بسلاسة. لن يكون لديك ذقن مزدوجة.


ماكياج الشفاه لتنحيف الوجه الممتلئ:
الشفاه الكبيرة يمكن أن تؤكد على استدارة الوجه و بالتالي سمنته، ولكن العيون الكبيرة مع ماكياج خفيف ستجعل الوجه يظهر أصغر، لذلك حاول تغطية عينيك مع بطانة الظل، و الماسكارا في حين عليك ترك الشفاه طبيعية مع دهنها بمرهم بلسم أو لمعان طبيعي.

اختيار شكل الحاجب المناسب:
هناك قوس أعلى وأكثر وضوحا يساعد على التوازن و التخلص من مظهر وجه مستدير. بالتالي يمكنك تنحيف وجهك عن طريق توسيع قوس الحاجبين عموديا، ورسمه إلى أعلى.

الطريقة الثانية:
إذا كنت تبحث عن تقليل حجم وجهك، فجرب إتباع النصائح التالية:

تستهلك عدد أقل من السعرات الحرارية:
لوجه أقل حجما، عليك الكفّ عن تناول الأطعمة السكرية، والمقلية التي نحبها كثيرا ولكنها للأسف سيئة للغاية لصحتنا. فالسر في تحقيق تنحيف الوجه هو أن تستهلك السعرات الحرارية أقل مما تحرق.

بدلا من الوجبات السريعة أو الوجبات الخفيفة غير الصحية، نحن نوصيك بإتباع نظام غذائي عالي بنسبة الألياف، لأنه بعد ذلك سوف تكون قادرا على استخدام السعرات الحرارية بشكل أفضل وحرق الدهون التي تراكمت في الذقن أو منطقة الخد.

إنقاص الوزن:
إذا كان لديك وجه مستدير بشكل غير طبيعي، فربما لا تكون في وزن الجسم المثالي. عند إسقاط الكيلوغرامات في مناطق أخرى من جسمك، سوف تبدأ حتما بملاحظة التغييرات في وجهك أيضا:

سوف تبدأ عظام الخد الخاص بك في التقلص وسوف تفقد الذقن الخاصة بك الجلد الإضافي التي كنت لا ترغب في رؤيته. لذلك، الاشتراك في صالة الألعاب الرياضية أو البدء في ممارسة الرياضة في المنزل هو فكرة ممتازة لتحقيق تنحيف الوجه الممتلئ. 

سوف لن يفيدك هذا فقط بتقليص حجم وجهك، ولكن أيضا بطنك والساقين والذراعين سوف ينحفان حتى يكون قوام جسمك متناسقا مع وجهك النحيف.

الطريقة الثالثة:
شرب الكثير من الماء لتنحيف الوجه الممتلئ: يعتبر شرب الكثير من الماء أفضل طريقة للتخلص من السموم والزيوت التي تراكمت في وجهك. كما من الجيّد أيضا تقليل تناول الملح (أو الأطعمة العالية بنسبة الصوديوم)، ناهيك عن ذلك شرب الكثير من الماء هو عظيم لصحة و شباب و جمال بشرتنا.

فوجهك سوف يبدو أقل حجما وأجمل، أيضا! إذا كنت لا تحب مياه الشرب، يمكنك محاولة تناول العصير الطازج أو الشاي العشبي (مثل الهندباء أو ذيل الحصان المشترك) 

اقرأ أيضًا :

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.