أفضل خلطات ووصفات للعناية بجمال المرأة

تنحيف المؤخرة بالاعشاب (7 اعشاب)

هل لديك فقط بضعة كيلوغرامات إضافية متراكمة في منطقة المؤخرة؟ لحسن حضك هناك العديد من الأعشاب التي سوف تفيدك كثيرا في حلّ مشكلتك.

فهيا معنا للاكتشاف من خلال هذه المقالة ما هي الأعشاب التي تساهم في تنحيف المؤخرة و كيفية استعمالها لتحقيق غرضك:

افضل الأعشاب لتنحيف المؤخرة

1) عشبة الغوارانا لتنحيف المؤخرة:

هذه العشبة غنية بالكافيين، فهي تحرق الدهون عن طريق الحد من الشعور بالجوع (يمكن تناولها في شكل 3 كبسولات الصباح وقبل الغداء مع كوب كبير من الماء)

لكن حذار! لا ينصح بهذه الكبسولات للأشخاص الذين يعانون من القلق، وارتفاع ضغط الدم أو الحوامل أو الذين لديهم مشاكل في الكلى والمعدة.

2) عشبة الكونجاك لتنحيف المؤخرة:

يتم استخراج مادة تساعد على التخسيس من جذور هذه النبتة عن طريق امتصاص أكثر من مائة مرة حجم المياه وبالتالي ملء المعدة دون إضافة أي نسبة من السعرات الحرارية.

3) عشبة الميرمية لتنحيف المؤخرة:

عشبة المريمرية من أكثر الأعشاب القادرة على تنحيف منطقة المؤخرة و ذلك بفضل محتوياتها التي تساعد على قمع الشهية ناهيك عن الحدّ من تراكم الدهون في هذه المنطقة من الجسم.

4) الزنجبيل والليمون لتنحيف المؤخرة:

الزنجبيل مع عصير الليمون، يقمع الشهية، ويحسن العبور المعوي، ويساعد على الهضم وانقاص الوزن، وبالتالي سيساهمان في تنحيف المؤخرة.

5) الفاصولياء لتنحيف المؤخرة:

الفاصولياء غنية بالألياف والبكتين التي لديها خاصية تساعد في إبطاء امتصاص السكريات، مما يساعد على استقرار الوزن في الجسم، وتحديدا في منطقة المؤخرة.

كما أن هذه العشبة مدرة للبول، وتعزز القضاء على المياه الزائدة المتراكمة.

6) الطحالب لتنحيف المؤخرة:

تمتاز الطحالب بأنها قامعة للشهية، فهي تنتفخ في المعدة وتعطينا انطباعا بالشبع وهي قليلة السعرات الحرارية، وبالتالي سوف تساعدك على تخفيض وزنك دون أن تعاني من الجوع ولا التعب …

أيضا، تساهم الطحالب في تحفيز الدورة الدموية واللمفاوية، فهي تسهل صرف السموم، مع تعزيز القضاء على الدهون الزائدة، وتساعد بذلك على تنحيف المؤخرة.

كيف يتم إعداد الأعشاب لتنحيف المؤخرة؟

في الواقع تحضير هذه الأعشاب أمر بمنتهى السهولة حيث يكفي تغليتها في الماء الساخن على نار هادئة، وعندما يتغير لون الماء قم بسحبه من النار وتصفيته ثم تركه يبرد، وشربه ثلاث مرات في اليوم قبل كل وجبة رئيسية.

7) عشبة الشاي لتنحيف المؤخرة:

قد أثبت العديد من العلماء أن شرب الشاي يسمح لك بإنقاص وزنك بسرعة، كما أنه يمتلك قدرة كبيرة في إنقاص حجم المؤخرة.

ما هي افضل أعشاب الشاي التي تساعد على تنحيف المؤخرة؟

يمكنك اختيار الشاي وفقا لذوقك. أي باستطاعتك تناول الشاي الذي تريده، ولكن أيضا النظر في آثاره من أجل الحصول على النتائج المرجوة.

  • الأكثر فعالية: الشاي الأخضر
  • فعال إلى حد ما: الشاي الأسود
  • أقل فعالية: الشاي منزوع الكافيين أو الشاي العشبي
  • الشاي لا ينبغي أن يستهلك بشكل مفرط: لا ينبغي أن يكون الشاي حلو

لحرق دهون المؤخرة عليك شرب الشاي يوميا. على سبيل المثال، حاول ان تحدد أوقات من يومك لشرب الشاي، كوب واحد في الصباح وآخر في فترة ما بعد الظهر، وقبل الذهاب للسرير.

استبدل فنجان القهوة بكوب من الشاي، ولا تضيف أي شيء إلى الشاي، فالكريم أو السكر سوف يفقده خصائص التنحيف يجب أن تعتاد على شرب الشاي الخاص بك على طبيعته.

شرب الشاي لتجنب القضم: فالشاي هو وسيلة رائعة لتنظيم عملية التمثيل الغذائي.

شرب الشاي عند الشعور بالجوع: كوب واحد عادة ما يكون كافيا لجعل المعدة تشعر بالشبع وتجنب إغراءات الطعام.

اقرأ أيضًا :

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. فهمتك! تعرف على المزيد...