الاثنين، 26 فبراير 2018

اعشاب تسمين المؤخرة

شارك المقالة :
ماهي افضل الاعشاب لتسمين المؤخرة؟

كثير من الناس يريدون أن يحصلوا على مؤخرة سمينة من أجل تعزيز جاذبيتهم و ثقتهم بأنفسهم. بعض هؤلاء الناس لديهم جينات تساعدهم على تسمين المؤخرة بشكل طبيعي. ولكن بالنسبة للآخرين، عليهم بذل جهد من خلال تطبيق أساليب مختلفة واستخدام خيارات عديدة تساعد على تسمين المؤخرة.
تسمين المؤخرة
من بين أكثر الطرق استخداما هي الأعشاب والمكملات الغذائية. و هذا ينطوي على استخدام جميع المنتجات الطبيعية المصنوعة من الأشجار والمكونات الأخرى للبيئة الطبيعية بدلا من تلك التي تم تطويرها وتصنيعها في المختبرات.

المنتجات الطبيعية عادة ما تعمل من خلال توفير النباتات النباتية حمض "أوستروجينيك" مثل فول الصويا للجسم.

وهذا الإستروجين بمثابة تقليد الإستروجين الطبيعي في الجسم مما يؤدي إلى زيادة تعزيز تسمين المؤخرة. ولكن من المهم دائما استخدامها كما أوصى الخبراء لأن الإفراط في الاستخدام يمكن أن يكون له تداعيات سلبية.

وبالإضافة إلى ذلك، الإفراط في استهلاك الأعشاب الموصى بها يمكن أيضا أن تعوق فعالية أداءها. دعونا لا نشوقكم أكثر لاكتشاف هذه الأعشاب الفعّالة في تسمين المؤخرة:

كيف يمكن تسمين المؤخرة باستخدام الأعشاب؟
ثراء الطبيعة ليس له حدود. فلديها الحل حتى لهذه المشكلة الجمالية. لتسمين المؤخرة بشكل طبيعي، يمكنك استخدام واحدة من الأعشاب التالية.

الحلبة لتسمين المؤخرة: هذه العشبة، عادة ما توجد كبذور في قسم التوابل، والمعروفة عنها خصائصها في تحفيز الشهية والهضم وقدرتها على تعزيز زيادة الوزن. تحتوي الحلبة على فيتو-إيستروجنس، ولها تأثير في أن تزيد بشكل طبيعي من حجم المؤخرة.

الاستخدام: قم بتدليك المؤخرة مع زيت الحلبة. إذا لم يكن لديك زيت، يمكنك طحن بعض بذور الحلبة إلى مسحوق. ثم يضاف الزيت النباتي وينقع بين عشية وضحاها. في صباح اليوم التالي، استخدم الزيت لتدليك المؤخرة. عليك تطبيقة مرة واحدة يوميا لمدة 7 إلى 10 أيام كحد أقصى. أخذ قسط من الراحة لمدة ثلاثة أشهر قبل تجديد العلاج الخاص بك.

تحذير: لا ينصح باستهلاك الحلبة للنساء الحوامل، والناس الذين يخضعون لعلاج طبي مضادات التخثر، وما إلى ذلك...

الأرقطيون لتسمين المؤخرة: هو منشط لدورة الدم، وهذه العشبة تساعد على زيادة تدفق الدم في المؤخرة، مما يساعد على زيادة حجمها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن محتوى هرمون الاستروجين العالي في هذه العشبة يعمل أيضا على أنسجة المؤخرة و بالتالي تسمينها.

الاستخدام: يمكنك أن تتناول هذه العشبة في شكل سائل، قم بنقع من 3 إلى 6 غرام من جذورها أو قم بتركها في نصف لتر من الماء الساخن، وشرب كوب من منقوع الأرقطيون ثلاث مرات في اليوم.  

تنبيه: لا ينصح باستهلاك الأرقطيون للحامل والمرضعات والأطفال والأشخاص الذين يعانون من حصى في المرارة.

الشمر لتسمين المؤخرة: هذه العشبة معروفة بقدرتها على تحسين الهضم وحماية الكبد. وبفضل المركبات النشطة - أنيثول، dianethole  وphotoanethole -  و النسبة العالية من الاستروجين النباتية في هذه العشبة، يمكن للشمر تغيير مستويات هرمون الاستروجين في الجسم، مما يساهم في تسمين المؤخرة بشكل طبيعي.

الاستخدام: يمكنك إعداد شاي الشمر، و ذلك بنقع 3 غرامات من بذور الشمر (الجرعة اليومية القصوى)  في 250 مل من الماء المغلي. يجب أن يكون استهلاك هذا الشاي تدريجيا، 1 كوب في الأسبوع الأول، 2 خلال الثاني و 3 خلال الأسبوع الثالث، 20 إلى 30 دقيقة قبل وجبة الطعام.

تحذير: الشمر لا ينصح للذين يعانون من التشنجات والصرع والأورام. كما أنه يتفاعل مع بعض المضادات الحيوية والأدوية، لذلك فمن الأفضل استشارة الطبيب قبل استخدامه.

خلطة اعشاب لتسمين المؤخرة: 
تعتبر هذه الخلطة مثالية لتحقيق غرضك فجميع عناصرها العشبية تعمل على تسمين المؤخرة بشكل طبيعي و كذلك في مدة قصيرة جدا لا تتجاوز الأسبوع.

مكونات الخلطة:
ملعقتان كبيرتان من الحلبة المطحونة
ملعقتان كبيرتان من خميرة البيرة
عشبة القيروان
عشبة جنين الماعز

خطوات التحضير والتطبيق:
يؤخذ من الخلطة 4 ملاعق كبيرة تضاف لكوب من الماء و تمزج حتى تصبح كالكريم ثم يدهن بالمزيج منطقة المؤخرة مع عمل حركات دائرية و يترك الخليط لمدة 6 ساعات و إذا كنت تريد نتائج أسرع فيجب وضع المزيج في الليل و غسله في الصباح الباكر و سوف تلاحظ النتيجة الرهيبة بعد مرور أسبوع مع العلم انه يجب تكرار العملية يوميا.

اقرأي أيضًا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

اقسام الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف