الاثنين، 5 فبراير 2018

اسرع زيت لتطويل الشعر (مضمون)

شارك المقالة :

ماهو اسرع زيت لتطويل الشعر؟


العديد من الاشخاص يستخدمون زيت جوز الهند لتطويل الشعر لآلاف السنين. وخاصة في المناطق الساحلية، بما في ذلك سري لانكا وماليزيا وإندونيسيا وأجزاء من منطقة البحر الكاريبي حيث ينمو جوز الهند بوفرة، وقد تم استخدامه للعديد من الحاجيات، مثل الصابون، للخشب كذلك لتلميع أو لمحاربة الالتهاب.
زيت لتطويل الشعر
في العالم الغربي، أصبح زيت جوز الهند يكتسب شعبية بسبب فيتاميناته والكثافة المعدنية المتوفرة فيه. و عندما يطبّق بانتظام، فإنه يحافظ على صحة الشعر ويحارب ضد تساقطه و يساهم كثيرا في تطويله.

يقدم هذا المقال لمحة عامة عن فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر، ويصف كيف يمكنك تطبيقه، ويوفر استعراض قصير من أفضل منتجات زيت جوز الهند لشعرك: 

فوائد زيت جوز الهند للشعر:

يمنع تكسر الشعر:
هناك سبب في اعتبار زيت جوز الهند معجزة. لديه القدرة على إصلاح حتى الشعر الأكثر تضررا جراء مجففات الشعر، المكواة، أصباغ الشعر، وغيرها من منتجات تصفيف الشعر التي تسبب ضررا جسيما لشعرنا.

يصبح الشعر جافا و هشا، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية استعادة البروتين في الشعر حتى يكون في حالة متوازنة. زيت جوز الهند يحتوي على جميع العناصر الغذائية الأساسية للشعر و بذلك يمكّن بصيلات الشعر من استعادة حالتها الأصلية.

فالأحماض الدهنية الموجودة في زيت جوز الهند تحمي الشعر من الانكسار عن طريق العمل مع البروتينات الموجودة طبيعيا في الشعر، والتي تسمح له بالنمو و الطول.

وقد أظهرت دراسة أن زيت جوز الهند هو واحد من أفضل الزيوت لمعالجة الانخفاض الكبير في فقدان البروتين في الشعر التالف وغير التالف.

ترطيب الشعر:
استخدام زيت جوز الهند بشكل منتظم يجعل الشعر أكثر ليونة وأكثر انسيابا من أي وقت مضى. و يرجع ذلك إلى حقيقة أن زيت جوز الهند لديه وزن جزيئي منخفض، فإنه يخترق بسهولة بصيلات الشعر.

ويساهم في تكييفه و ترطيبه على حد السواء من الداخل والخارج. آثار الترطيب من الزيت هي مهمة جدا لأنها تحمي رمح الشعر من الأضرار البيئية والحرارة مما يساهم في تطويله بشكل أفضل.

افضل الطرق لاستخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر:
دمج زيت جوز الهند في نظام العناية بالشعر الخاص بك يساهم في إضافة حجم، تألق وإعطاء دفعة لنمو وطول شعرك. مع الاستخدام المنتظم، شعرك سوف يكون له تحسن كبير. و في ما يلي عدة طرق لاستخدامه على شعرك:

الطريقة الأولى:
قم بتطبيق زيت جوز الهند، إما مع أو بعد الشامبو، لبضع ساعات أو تركه بين عشية وضحاها في شعرك لعلاج أعمق. للحصول على أفضل النتائج، استخدم الشامبو خاليا من المواد الكيميائية التي هي لطيفة الاستعمال على شعرك ولكنها قوية بما فيه الكفاية لإزالة الزيت المتبقي.

الطريقة الثانية:
تسخين زيت جوز الهند في آنية لبضع دقائق على نار هادئة. تأكد من أنه يمكن لمسه دون حرق يديك، وإلا فإنه يمكن أن يكون خطرا لاستخدامه على فروة الرأس. فركه على فروة الرأس والتدليك بلطف. اسمحوا للزيت أن يبرد لفترة من الوقت ثم شطفه مع شامبو.

الطريقة الثالثة:
إحماء زيت جوز الهند وتدليكه في فروة الرأس والشعر، غمس منشفة في الماء الدافئ، ثم عصرها من المياه الزائدة والتفافها حولها حول رأسك في حين أنها لا تزال ساخنة. وإلا، تغطية شعرك مع قبعة الاستحمام. بعد بضع ساعات، عليك غسل شعرك بلطف مع الشامبو.
ماهي مستحضرات زيوت جوز الهند التي تستحق الشراء؟
للحصول على أفضل النتائج من استخدام زيت جوز الهند، نقترح عليك محاولة اقتناء مستحضرات زيوت جوز الهند البكر، الطبيعية و الخامة.

وهذا يعني أنك تستخدم أنقى شكل من أشكال الزيت لشعرك، خالي من الإضافات والمكونات الكيميائية. وفيما يلي بعض المنتجات التي نوصي بها:

1) منتجات فيفا "Viva" من زيت جوز الهند البكر الممتاز:
منتج فيفا من زيت جوز الهند هو منتج خال من "الغلوتين" و مصنوع من زيت جوز الهند البكر الممتاز، غير المكرر. و هذا المنتج هو خال من المبيدات والدهون.

وقد تمت مراجعته من قبل ما يقرب من 16.000 من الخبراء في الولايات المتحدة، وقد تم تقييمه ب 4.7 / 5. فهو من أضمن المنتجات الزيتية التي يمكن استعمالها لتطويل الشعر.

2) منتجات "كوكوكير" ال 100٪ طبيعي من زيت جوز الهند:
"كوكوكير" يجب أن يكون جزءا أساسيا من نظام العناية بالشعر للجميع. وهو يتألف من 100٪ زيت جوز الهند الطبيعي الذي يرطب الشعر جيدا و يمتص دهونه بسرعة.

هذا المنتج هو مثالي لتطويل الشعر. ليس له رائحة قوية ولا مواد كيميائية. شيء جيد آخر هو أنه يباع بأسعار معقولة و يمكنك استعماله لفترة طويلة. و قد استعرض هذا المنتج على أكثر من 550 من الخبراء في الولايات المتحدة وقد تم تصنيفه ب 4.4 من أصل 5. 

3) منتجات "نوتيفا" الطبيعية من زيت جوز الهند البكر:
تعتبر "نوتيفا" واحدة من أفضل منتجات زيت جوز الهند في السوق، و هي تتكون من زيت جوز الهند غير المهدرج. و لها رائحة لطيفة. و قد تم استعراضها من قبل ما يقرب من 2000 من الخبراء في الولايات المتحدة وقد تم تصنيفها 4.7 / 5. 

كم مرة عليك تطبيق زيت جوز الهند لتطويل شعرك؟
زيت جوز الهند يمكن استخدامه يوميا إذا لزم الأمر، ولكن يمكن ملاحظة الفوائد مع استخدام أقل تواترا. معظم الناس يحصلون على نتائج مرضية باستخدام زيت جوز الهند كل يومين إلى ثلاثة أيام.

زيت جوز الهند هل هو آمن لاستخدامه كبلسم لتطويل الشعر؟
زيت جوز الهند هو آمن للاستخدام على الشعر، ولن يضر به حتى لو تركته عليه لفترة طويلة من الزمن. ومع ذلك، فإنه يمكن أن يجعل الشعر زيتيا، لذلك فمن الأفضل استخدامه كعلاج تكييف عميق قبل الشامبو.

اقرأي أيضًا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

اقسام الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف