أفضل خلطات ووصفات للعناية بجمال المرأة

تنحيف الافخاذ وشدها بسرعة

طرق تنحيف الافخاذ وشدها:

هل تحلم بفخذين نحيفين و مشدودتين؟على قناعة تامة أن الوقت قد حان لاتخاذ قرارات جديدة بخصوص هذا الموضوع، ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ الافخاذ النحيفة والمشدودة لا تظهرعن طريق الصدفة، فهي تتطلب بذل بعض الجهد، وسوف تحصل بالتأكيد على النتيجة المرغوب فيها. بعض الجهد يعني ممارسة الرياضة وإتباع نظام غذائي صحي. وإليك ما عليك القيام به:

تنحيف الافخاذ

التمارين الرياضية لتنحيف الافخاذ و شدها:
عليك اعتماد عداد الخطى لمعرفة المسافة المقطوعة، وعدد الخطوات التي تقوم بها يوميا أثناء ممارسة الرياضة، قم بتثبيت العداد على الحزام الخاص بك. حاول أن تقوم ب 5000 و 10،000 خطوة كل يوم.

يمكن للشخص المستقر أن يقوم بما بين 1000 إلى 3000 خطوة يوميا. حاول التسريع في المشي أكثر قليلا من المعتاد. اعتمد على السلالم بدلا من المصعد، الذهاب إلى محل البقالة سيرا على الأقدام بدلا من التعويل على السيارة.

لتكون قادرا على المشي 10،000 خطوات يوميا، سوف تحتاج إلى القليل من تمارين الإحماء، لا تبخل أبدا في تطبيق هذه التمارين فهي ضرورية لتنحيف الافخاذ و شدها.

تمرين القرفصاء:
هذا التمرين يعمل خصيصا على تنحيف الافخاذ و شدها. هناك العديد من الاختلافات لتمارين القرفصاء. سوف تختار ذلك الذي يناسبك أفضل. تحتاج إلى فهم تقنية القرفصاء لتطبيقها بشكل أفضل.

مع أو بدون وزن في اليدين، كما يمكنك القيام بسلسلة من تمرين القرفصاء خلال الاستراحة الخاصة بك في العمل، في وقت تنظيف الأسنان بالفرشاة أو بالطبع في الصالة الرياضية. فهذه التمارين الصغيرة يمكن القيام بها في أي مكان تقريبا، و في أي وقت.

تمرين القرفصاء القديمة: قف على ساقيك واجعلهما بعيدين في شكل عرض كتفيك، ثم قم بثني ركبتيك و مد ذراعيك إلى الأمام. قوس ظهرك قليلا، مع الحفاظ على كتفيك مستويان يجب أن تشعر بحرارة عضلات الفخذين.

زفر بعميق وتذكر أن الوركين والساقين هما اللذان يجب أن يعملان خلال هذا التمرين، وليس ظهرك. طبق 3 مجموعات من التمرين في كل مجموعة منها كرر 20 حركة.

تمرين القفز على الحبل:
يساعدك هذا التمرين على حرق السعرات الحرارية، وزيادة المرونة، كما يحقق لك الحصول على أفخاذ نحيفة و مشدودة. عليك ممارسة القفز بشكل مكثف لفترة قصيرة. على سبيل المثال قم بالقفز لمدة ساعة واحدة كل يوم. يجب أن تكون القفزات التي تقوم بها صغيرة. كما عليك أن تقوم بنشر ساقيك خلال القفز ورفع ذراعيك في نفس الوقت. 

تمرين ركوب الدراجة:
تسلق السهول بواسطة الدراجة الخاصة بك (ثم النزول ببطء). ركوب الدراجة هي واحدة من أفضل الطرق للوصول إلى هدفك: أفخاذ نحيفة و مشدودة، و في وقت أسرع مما كنت تعتقد.

يمكنك أيضا تعويض ركوب الدراجة في الهواء الطلق بممارسة ركوب الدراجات في المنزل. كما بإمكانك الاشتراك في دروس ركوب الدراجات مع مدرب الرياضية و فريق يبادلك نفس الهدف.

دروس ركوب الدراجات صعبة وقد تبدو رتيبة، ولكنها تستحق ذلك. ميزتها هي أنك سوف تحرق الكثير من السعرات الحرارية. هذا ما نحتاجه لساقينا، أو بالأحرى لفخذينا.

الرقص:
جرب الرقص على إيقاع الأغاني المفضلة لديك في المنزل أو مع مجموعة الرقص في النادي. سيكون لديك شعور كبير بالمتعة وهذا هو على الأرجح ما يجعل من العملية فعالة. فميزة الرقص هي أنك لن تتمالك نفسك عنه، لذلك سوف تستمر في حرق السعرات الحرارية مرارا وتكرارا و بالتالي نحت فخذيك و شدهما.

إتباع نظام غذائي لتنحيف الافخاذ وشدها:
عليك حرق المزيد من السعرات الحرارية لتنحيف الافخاذ وشدها. لفقدان كيلو في يوم واحد، تحتاج إلى حرق 3500 من السعرات الحرارية أكثر من التي تمتصها. فمن الضروري وضع أهداف معقولة. ببطء ولكن بثبات.

تبدأ بفقدان ما بين 500 و 800 سعرة حرارية في اليوم. وهذا يعني استيعاب ما بين 1500 و 2000 سعرة حرارية و حرق بين 2000 و 2800 مع تمارين رياضة كمال الأجسام والأنشطة الرياضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.