أفضل خلطات ووصفات للعناية بجمال المرأة

زيت لمنع تساقط الشعر وتكثيفه وتطويله

ماهو افضل زيت لمنع تساقط الشعر وتكثيفه وتطويله؟

السرّ الشهير مع زيت أركان للشعر! هل لديك شعر متساقط، خفيف أو قصير جدا؟ هل تريد أن يكون شعرك مثل نجوم هوليوود؟ اليوم، سوف نبوح لكم بسرّ نجوم هوليوود للحصول على شعر لا تشوبه شائبة. غزير، حريري، و صحي لم يسبق له مثيل.

زيت لمنع تساقط الشعر

ما هو سر المشاهير؟ انّه زيت أركان للشعر. والخبر السار هو أنك أنت أيضا يمكن أن تتمتع بفوائده، لا شكّ أنك تقول بينك و بين نفسك الآن “بالطبع، إذا كان يستخدمه المشاهير لا بدّ أنه مكلف للغاية.” اسمح لنا أن نقول لك لا. فزيت أركان للشعر ليس مكلفا على الإطلاق.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن النتائج التي ستتحصل عليها جيدة جدا و سوف توفر عنك مئات الدولارات التي تصرفها في صالونات تصفيف الشعر. في مقالة اليوم من موقع “وصفاتي” سوف نخبركم بكل ما يجب معرفته عن زيت أركان هذا الزيت المذهل لمنع تساقط الشعر و تكثيفه و تطويله فتابعنا بانتباه:

ما هو سر زيت الأركان؟
كم عدد العلاجات التي تمت تجربتها في السنوات الأخيرة لجعل شعرك يبدو في مظهر جيد؟ المشكلة هي أنّ الكثير من علاجات الشعر تستخدم مواد كيميائية ضارة مثل “الفورمالين”، وهناك صالونات تستخدم المنتجات الضارة بالصحة، و السبب بسيط جدا فهذه المنتجات توفر نتائج ممتازة وفعالة في المقام الأول.

لكنها على المدى الطويل، و في نهاية المطاف ضارة بشعرنا. ما هي نتائج علاجات الشعر مثل المواد الكيميائية؟ تساقط الشعر المبكر، الشعر الجاف، الشعر الهش، الشعر المقصف وهلم جرا.

من أين نحصل على زيت الأركان؟
هل ترغب في السفر؟ يفضّل أن تذهب إلى شمال أفريقيا. و تحديدا إلى المغرب. تخيل المشهد شبه الصحراوي، تدريجيا، بعض الأشجار تبدأ في الظهور. هل تعرف ماذا تسمى هذه الأشجار؟

هي أشجار الأركان. هناك بعض السيدات يقمن بحصاد الفواكه التي تنتجها هذه الأشجار، الأركان يوجد تحديدا ضمن هذه الفواكه و في البذور. من هنا يتم استخراج أفضل زيت لمنع تساقط الشعر وتكثيفه و تطويله.

المغرب يستخدم زيت الأركان مع نتائج مثبتة منذ آلاف السنين. بالنسبة للسكان المحليين، فإنه ليس شيئا جديدا أو بدعة عابرة. زيت أركان يمكن استخدامه بطرق مختلفة. لإعداد وجبات الطعام، والتدليك على الجلد وما يهمنا أكثر، للشعر. فهل تجرؤ على محاولة استخدام زيت أركان للشعر؟

لماذا نستخدم زيت الأركان للشعر؟ ماهي فوائده؟
زيت شجرة أركان هو أفضل غذاء للشعر. لسنوات، يعتمد هذا الزيت في صناعة مستحضرات التجميل فالجميع يتحدث عن زيت أركان للشعر الذي هو خاص جدا، إذ أنه 100٪ طبيعي و خالص. 

زيت أركان يمكن استخدامه بطرق مختلفة و هو مفيد لشعر فروة الرأس. فزيت أركان هو أفضل الطعام الذي سوف يتناوله شعرك في حياته. لماذا؟ لأن زيت أركان للشعر غني بفيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية مثل أوميغا – 6.

كل هذا يعزز نمو الشعر ويمنع تساقطه و يساهم في تطويله. فعندما تقوم بتطبيق زيت أركان على فروة الرأس يخترق بصيلات الشعر، و بالتالي يصبح شعرك قوي وصحي وحريري.

ماهي فوائد زيت الأركان للشعر؟

  • يمنع تساقط الشعر.
  • يكثّف الشعر.
  • يساهم في تطويل الشعر.
  • يعيد الشعر الجاف والتالف لبدايته.
  • يجعل الشعر حريري وبراق.
  • يقلل من الشعر المجعد لأنه يرطب الشعر.
  • عند تطبيق زيت أركان سوف يكون الشعر طيع وسهلة للتنظيف.
  • ترطيب فروة الرأس الجافة. 
  • مفيد كعلاج للقشرة.
  • يجعل الشعر لين، لامع و سهلة للتعامل مع الشعر مصبوغ.
  • يعزز نمو الشعر بأكثر صحة و يجعله أقوى بكثير.
  • زيت أركان للشعر يمكن أن يحسن الأضرار الناجمة عن العلاجات الكيميائية الأخرى التي ضررت شعرك.

طرق استخدام زيت الأركان للشعر:

هل لديك بالفعل زيت أركان للشعر؟ تحدثنا عن فوائد شجرة الأركان. الآن، نخبركم بست طرق لاستخدامه على شعرك.

بعد الحمام:
تطبيق بضع قطرات من زيت الاركان عندما يكون الشعر لا يزال الرطب. والنتيجة هي أن شعرك سيكون حريري و كثيف.

مختلط مع المنتجات اليومية:
قم بإضافة بضعة قطرات من الزيت إلى الشامبو والبلسم للاستخدام اليومي. ستلاحظ أن شعرك صار أكثر كثافة و نعومة.


استبدال المواد الكيميائية الأخرى بزيت الأركان:
هل تستخدم منتجا على شعرك كل يوم؟ يمكن أن تستبدله بزيت الأرغان. قم ببساطة بتطبيق بضع قطرات من زيت الأركان على شعرك مع التدليك.

علاج للشعر الخفيف:
إذا كان لديك شعر خفيف يمكنك تدليكه مع زيت أركان. والنتيجة ستكون شعر أكثر كثافة و إشراقا. 

علاج فروة الرأس التي تعاني من التساقط:
هل لديك فروة رأس تعاني من التساقط ؟ قم بتطبيق بضعة قطرات من زيت الاركان مباشرة على فروة الرأس.


حماية شعرك من التساقط:
زيت الاركان يعمل بشكل جيد جدا لحماية شعرك من التساقط. إذا كنت تقوم بتطبيق أجهزة الحرارة لا داعي للقلق مرة أخرى حول الأضرار المحتملة التي يمكن أن تنتجها الحرارة في شعرك فهذا الزيت يحميه و يقيه من كل خطر خارجي يمكن أن يتعرض له.

بعد عقود من استخدام المواد الكيميائية ندرك جيّدا اليوم أنّ هذه المنتجات خطرة على الصحة، لذلك بات من الحتمي اللجوء لاستخدام المنتجات التي تولّدها الطبيعة و تهدينا إياها.

من أفضل هذه المنتجات و أنجعها زيت الاركان ال100٪ طبيعي بدون المواد الكيميائية فهذا الزيت له تأثير يشبه السحر في منع تساقط شعرك و تكثيفه و تطويله في فترة لا تتجاوز الأسبوع.

اقرأ أيضًا :

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.