الاثنين، 25 ديسمبر 2017

8 خلطات لتنحيف الارداف بسرعة

شارك المقالة :

خلطات تنحيف الارداف:


إذا كنت تبحث عن طرق للتخلص من دهون الارداف الخاصة بك يجب أن تعرف سبب ذلك في المقام الأول. زيادة حجم الأرداف هي حالة طبية حيث يصبح الجلد على منطقة الحوض غني أكثر من اللازم بالدهون.
تنحيف الارداف
يمكن لأي شخص بما في ذلك النساء والأطفال وحتى الرجال أن يعانوا من هذه المشكلة غير أن النساء هن الأكثر تأثرا بها. ونظرا لأهمية هذا الموضوع في الوقت الراهن و حساسيته سوف نقترح عليكم في مقال اليوم  بعض الخلطات التي تساعد في القضاء على الارداف نهائيا. 

فماهي أفضل الخلطات لتنحيف الارداف؟

١) خلطة عصير الليمون لتنحيف الارداف:
عصير الليمون: اعتماد  خلطة من عصير الليمون هي من وصفات المنزل الجيدة جدا للتخلص من دهون الأرداف. في هذه الطريقة، يجب على المرء شرب الماء فقط في كثير من الأحيان الممكنة في اليوم الأول.

في اليوم الثاني، عليك تناول عصير من ثلاثة حبات من الليمون مختلطة مع الماء يمكن أن يؤخذ على فترات متكررة. قد تشعر بالضعف والجوع خلال اليومين الأولين، ولكنه سيكون طبيعيا و تتعود عليه فيما بعد.

٢) خلطة الليمون والعسل لتنحيف الارداف:
عصير الليمون والعسل مختلط في الماء الفاتر هي خلطة منزلية مفيدة جدا  لتنحيف الأرداف. يجب أن تؤخذ ملعقة صغيرة من العسل مختلطة مع عصير نصف ليمونة في كوب واحد من الماء الفاتر لعديد المرات طيلة اليوم.

٣) خلطة أوراق البرقوق لتنحيف الارداف:
أوراق البرقوق الهندي هي وصفة فعالة جدا للتخلص من دهون الأرداف بسرعة. لتحضير الوصفة تقوم بنقع حفنة من الأوراق في الماء وشرب الماء في الصباح على معدة فارغة لمدة شهر واحد على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

٤) خلطة الزنجبيل لتنحيف الارداف:
 الزنجبيل هو أيضا جيد جدا لتنحيف الأرداف بطريقة بسيطة و منزلية. عليك فقط مضغ شريحة رقيقة من الزنجبيل الطازج لبضع دقائق قبل وجبات الطعام أو القيام بصنع خلطة بنفسك عبر هرس الزنجبيل قليلا وخلطه في عصير الليمون والملح.

٥) الشاي الأخضر لتنحيف الارداف:
لا يخفى عنكم أن الشاي الأخضر هو وسيلة سريعة للحد من دهون الأرداف. فالشاي الأخضر معروف بمزاياه الصحية المختلفة من بينها تنحيف الأرداف. ومن المعروف أن هذا الشاي يساعد في  وقف تمدد الإنزيمات التي تنتج الدهون.

انخفاض إنتاج مثل هذه الإنزيمات يساعد في تعزيز عملية الأيض التي بدورها تحرق الدهون. يجب على الجميع أن يجعل من العادة أن يستهلك الشاي الأخضر في الصباح على أساس يومي بسبب فوائده الصحية الهائلة.

٦) خلطة القهوة  لتنحيف الارداف:
مختلف الكريمات المضادة لدهون الأرداف المتاحة في السوق لديها الكافيين كعنصر مشترك. من ناحية ، فرك القهوة يساعد في تقشير الجلد ومن ناحية أخرى، يعمل الكافيين كعامل لشد الجلد.

إذا كنت تريد القيام بهذه الخلطة عليك إضافة محلول الترطيب ومسحوق القهوة و تكوين عجينة منه. تدليك هذه العجينة بلطف على مناطق الأرداف لبضع دقائق ثم غسله بالماء الفاتر.

٧) خلطة زيت العرعر لتنحيف الارداف:
نظرا لخصائصه في إزالة السموم، من المعروف عن زيت العرعر قدرته على الحد من الدهون في جسمك. يمكنك إضافة 20 إلى 30 قطرات من زيت العرعر و 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وتدليك الخليط على منطقة الأرداف لمدة 10 دقيقة. كرر هذا مرتين في اليوم و خلال شهر سوف ترى التغييرات الإيجابية.

٨) خلطة خل التفاح لتنحيف الارداف:
من المعروف عن خل التفاح علاجه العديد من الظروف الصحية وتنحيف الأرداف هي واحدة منهم. يمكنك إضافة جزء واحد من الخل إلى 2 أجزاء من الماء وأيضا إضافة القليل من العسل إليه.

تطبيق هذا الخليط على مناطق الأرداف والسماح لهه بالبقاء لمدة 30 دقيقة. ثم شطفه بالماء الدافئ. ويمكن أيضا أن تستخدمه كعلاج عن طريق الفم. لذلك تحتاج إلى خلط ملعقتين من خل التفاح مع 8 أوقية من الماء وقليلا من العسل. شربه على أساس يومي وسترى النتائج.

اقرأ أيضًا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

أرشيف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *