الثلاثاء، 30 يناير 2018

كيفية تنحيف الوجه الممتلئ [بالصور]

شارك المقالة :

كيفية تنحيف الوجه:


عندما نتحدث عن المظهر، الوجه هو بالتأكيد الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من الجسم لأنه دليل الجمال الأول. فلا يكفي فقط تدليل بشرتك خارجيا. الوجه النحيف ذو القوام الرشيق هو سرّ الجمال و الجاذبية المطلق. في هذه المقالة سوف نرشدكم الى كيفية تنحيف الوجه بطرق سهلة و بسيطة للغاية.
تمارين لتنحيف الوجه:
تمارين الوجه لها نفس القدر من الأهمية مثل التمارين البدنية التي تساعد على خفض الوزن و تنسيق شكل جسمك. يمكن تنحيف الوجه عن طريق القيام بالتمارين المناسبة بعد اتباع نظام غذائي صحي. وعلاوة على ذلك، نحن نقدم لك نصائح بسيطة للحصول على وجه نحيف من خلال أداء هذه التمارين السهلة.

تمرين رفع الذقن لتنحيف الوجه:
ممارسة تمارين رفع الذقن الصينية هي وسيلة رائعة للتخلص من الذقن المزدوجة التي تعطي انطباعا بأن الوجه سمين. وهي كذلك تساعد في شدّ معظم عضلات الوجه التي تشمل الفك والحنجرة والرقبة.

لكن تأكد من عدم استخدام أي عضلة من عضلات الوجه الأخرى بخلاف الشفاه أثناء القيام بهذا التمرين. يمكنك تنفيذ هذا التمرين إما في وضع الجلوس أو الوقوف.

تبدأ عن طريق إمالة رأسك نحو السقف، والحفاظ على عينيك ثابتة نحوه. الآن، قم بتضييق شكل شفتيك، كما لو كنت تقوم بمحاولة لتقبيل السقف، الحفاظ على نفس الموقف لمدة 10 ثواني(تكرار التمرين 10 مرة).
تمرين سحب الشفاه لتنحيف الوجه:
تمارين الشفاه هي واحدة من تمارين اليوغا للوجه الأكثر فعالية في تحقيق التنحيف له، والتي عندما تمارس بانتظام سوف تساعد في رفع عضلات الوجه، وتقدم لك وجها جديدا يبدو أكثر شبابا مع عظام عالية جنبا إلى جنب مع خط الفك البارز.

تبدأ التمرين في وضع الوقوف أو الجلوس و رأسك في الوضع الطبيعي. الآن، قم برفع الشفة السفلى الخاصة بك إلى أقصى حد ممكن عن طريق دفعها بواسطة الفك السفلي. حافظ على هذا الموقف لمدة 10 إلى 15 ثانية(تكرار التمرين 10 مرة).
تمرين تحريك الفكّ لتنحيف الوجه:
هذا التمرين هو بالتأكيد واحد من تمارين الوجه الأكثر فعالية للحد من الذقن المزدوجة التي كما ذكرنا سابقا تعطي انطباعا بأن وجهك سمين. فإنه يساعد في التعامل مع العضلات حول الشفاه والفكين والخدين.

تبدأ بتطبيق التمرين في وضع الجلوس أو الوقوف في وضع مستقيم وتحريك الفك الخاص بك تماما كما لو كنت تقوم بمضغ العلكة مع الحفاظ على شفتيك مغلقة.

كما عليك أن تتنفس بعمق. بعد ذلك، افتح فمك على نطاق واسع مع ضغط اللسان داخل أسنانك السفلية. حافظ على هذا الموقف لمدة 5 ثوان، الآن تنفس شهيقا و زفيرا مرة أخرى(تكرار التمرين 10 مرة).
تمرين السمكة لتنحيف الوجه:
ممارسة تمرين وجه السمكة، أو ما يسمى أيضا باسم "وجه الأسماك المبتسمة" هو بسيط جدا و يعتبر من أفضل تمارين الوجه للخدين التي يمكن للمرء أن يفعلها في أي مكان يريد أثناء مشاهدة التلفزيون أو الاستماع إلى الأغنية المفضلة لديك.

هذا التمرين يساعد في التنغيم و تنحيف عضلات الخد وفقدان دهون الوجه بسرعة. عليك فقط مجرد امتصاص الخدين والشفتين، الحفاظ على الموقف لمدة 5 ثوان، وسوف تشعر بالحرق في الخدين والفكين قليلا(تكرار التمرين 10 مرة).
تمرين اخراج الهواء لتنحيف الوجه:
ممارسة تمرين الهواء يساعد في حل مشكلة تضخيم الوجه عن طريق العمل تقريبا على تنحيف جميع عضلات الوجه والرقبة كما أنه واحد من تمارين الوجه الفعالة للحد من الذقن المزدوجة والتخلص من الخدين السمينين.

فهو يؤثر على الخدين والفكين وعضلات الرقبة بمنحك مظهر أقل حجما. لتطبيق التمرين قم بالجلوس على كرسي مع استواء العمود الفقري الخاص بك، وإمالة رأسك إلى أقصى حد ممكن للتأكد من أنك تواجه السقف، ثم قم بسحب الشفاه واخراج الهواء من فمك. استمر لمدة 10 ثواني وتكرار التمرين 10 مرة.
تمرين إغلاق العينين لتنحيف الوجه:
يعتبر هذا التمرين تقنية بسيطة أخرى لتنحيف الوجه. تحتاج فقط إلى إغلاق العين بحزم مع مساعدة عضلات خديك. اذا كنت قد حصلت على التأكد من أن لديك شعور من انكماش العضلات على الوجه فأنت تطبق التمرين بشكل صحيح.

عليك الحفاظ على الموقف لمدة 10 ثانية و استرخاء عضلات وجهك بعد عشر ثوان. وينبغي تكرار هذه الحركة 5 مرات في اليوم على الأقل.
الابتسامة لتنحيف الوجه:
أن تبتسم هي أفضل فرصة لتقليص الدهون في الخد الخاص بك. انها الطريقة أفضل والأكثر سهولة يمكنك القيام بها لتنحيف خديك. فالابتسامة تمد عضلات خديك. هذه العضلات عندما تمتد تفقدك دهون  الخدين و تساهم بالتالي في تنحيف وجهك.
تنحيف الوجه عبر تغيير النظام الغذائي:
ما تأكله يمكن أن يظهر على وجهك، وفقا ل"ميليسا إبولي"، طاهية الغذاء المتخصصة في الوجبات الشاملة توصي "بإزالة هذه الأطعمة الجناة بما في ذلك فول الصويا والذرة و الألبان والمحار و الأطعمة المصنعة حيث لا تعترف بالمكونات كغذاء حقيقي".

استبدلها بأطعمة مثل الزنجبيل والكركم و الكوسا وجوز الهند والليمون. و توافق "ميليسا" على: "الحد من الملح والسكريات، و تناول الخضار الخضراء الطازجة و شرب الكثير من الماء".

اقرأ أيضًا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

اقسام الموقع

أرشيف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *