السبت، 13 يناير 2018

تنحيف الوجه السمين

شارك المقالة :

طرق تنحيف الوجه السمين:


هناك تقنيات بسيطة وفعالة لتنحيف الوجه، فالبعض يشعرون بالضجر و عدم الرضا عندما يكون لديهم وجه مستدير قليلا أو القليل من الدهون تحت الجلد. النتائج التي ترغب فيها ممكنة من خلال تمارين الوجه السهلة وبدون عناء، ولكن أيضا توجد عديد العلاجات الفعالة لتنحيف الوجه السمين. تابع معنا مقالة اليوم لمعرفة كيفية تخسيس الوجه حتى يصبح نحيفا بشكل رشيق وجميل:
طرق تنحيف الوجه السمين
القواعد الأساسية لتنحيف الوجه السمين:
الوجه هو جزء لا يتجزأ من جسم الإنسان. لذلك من الصعب استهدافه لوحده. تنحيف وجهك سيكون أسهل من خلال فقدان وزن الجسم كله.

عليك إتباع نظام غذائي متوازن لتنحيف الوجه. تجنب الأطعمة الدهنية التي تعزز زيادة الوزن، و كذلك -تفادى تناول الأطعمة المالحة جدا أو الحلوة جدا لأنها تسبب الاحتفاظ بالماء وتمدد الأوعية الدموية و بالتالي تسمين الوجه. يفضل تناول الفواكه والخضروات الغنية بالألياف العالية.

يمكنك أيضا زيادة كمية كبيرة من الكالسيوم من خلال الزبادي والجبنة المنزلية. فقد أظهرت العديد من الدراسات أن استهلاك 1200 ملغ من الكالسيوم يوميا يحسن فقدان الدهون بشكل عام و في منطقة الوجه خصيصا.

تمارين لتنحيف الوجه السمين:
هناك بعض تمارين الوجه التي تساعد في تشكيل عضلات الوجه والرقبة وبالتالي تقليل مظهر الذقن المزدوج الخاص بك مما يعطي انطباعا بأن وجهك سمين و متضخم.

تمرين جمباز الوجه لتنحيفه:
أبسط طريقة لتنحيف وجهك من خلال تمارين العضلات الخاصة بك هي أن تبتسم. إنها طريقة سهلة وممتعة "الممارسة" و يمكن تكرارها عديد المرات خلال النهار.

الطريقة الصحيحة للقيام بهذا التمرين هي الابتسامة و فمك مغلق عن طريق سحب نهايات الفم إلى أقصى حد ممكن نحو الجزء العلوي من الوجه، الحفاظ على الحركة لمدة 10 ثانية ثم العودة للوضع الطبيعي. كرر العملية عشرات مرات.

تمرين الدائرة لتنحيف الوجه السمين:
مبدأ هذا التمرين هو تشكيل دائرة بواسطة شفتيك ثم امتصاص خديك داخل فمك، الحفاظ على الحركة 10 ثانية ثم كرر العملية. أصعب شيء في هذا التمرين أمام المرآة أن لا تنفجر من الضحك.

تمرين العلكة لتنحيف الوجه السمين:
في الواقع فإن حركة المضغ تؤثر على حجم الوجه وخاصة منطقة الذقن. لذلك لا تتردد في مضغ العلكة ولكن يفضل دون السكر.

تقنيات لتنحيف الوجه السمين:
الجلوس على كرسي مع ظهر مستقيم. أغلق فمك، و أرفع رأسك، و نقّل الشفة السفلى الخاصة بك على الجزء العلوي إلى أقصى حد ممكن. تجميد الحركة لمدة 5 ثوان ثم العودة للوضع الطبيعي، كرر التمرين 5 مرات.

التمرين التالي غير مرئي تقريبا ويمكن ممارسته في أي وقت من اليوم، حتى في الأماكن العامة. رفع وجهك قليلا وببساطة اضغط لسانك على الحنك.
 كل هذه التمارين إذا قمت بتكرارها يوميا سوف تساعد على تنحيف الوجه السمين في وقت وجيز. 

منتجات تنحيف الوجه السمين:

كريمات التخسيس:
هناك العديد من الكريمات في السوق لتنحيف الوجه السمين من خلال تطبيق اليومي. كريمات التخسيس هي تكملة ممتازة للتمارين المقدمة سابقا. المهم هو اختراق الكريم لمسام بشرة الوجه ثم للاستفادة من خصائصها في القضاء على الدهون والسموم المتراكمة تحت الجلد.

المكملات الغذائية:
بالإضافة إلى هذه الكريمات، العديد من المختبرات توفر المكملات الغذائية القادرة على تنحيف الوجه السمين. تعرّف جيدا على المكملات الغذائية التي تختارها، تحقق على وجه الخصوص أنها مدعومة من قبل الدراسات. كما أنه من الأفضل دائما استشارة أخصائي الصحة للحد من موانع الاستعمال أو سوء الاستخدام.

الرعاية والتدليك لتنحيف الوجه السمين:
يمكن ممارسة ذلك في منتجع صحي. سوف يساعدك التدليك على صقل وجهك عن طريق زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك وتنغيم شكله. إذا كانت ميزانيتك لا تسمح لك بزيارات متكررة إلى المنتجع الصحي، يمكنك أيضا تدليك وجهك بنفسك عن طريق شراء كريم الوجه الذي تختاره. كن حذرا عند الانتقال دائما من أسفل إلى أعلى عند تدليك وجهك.

تنحيف الوجه ليس من السهل دائما ولكنه يعتمد كثيرا على الصبر و الإرادة. وخلاصة القول، لا ينبغي أن نركز فقط على الوجه، يجب علينا أن نسعى لإنقاص وزننا بشكل متناغم على الجسم كله للنجاح في تنحيف شكل الوجه. بالإضافة إلى ذلك، يجب إتباع الإجراءات اليومية القليلة التي أشرنا إليها، للنجاح في تخسيس هذا الوجه السمين. 

اقرأ أيضًا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

اقسام الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف