الاثنين، 4 ديسمبر 2017

فوائد زيت اللوز الحلو للهالات السوداء

شارك المقالة :
ماهي فوائد زيت اللوز الحلو للهالات السوداء؟

الهالات السوداء هي بقع داكنة تقع تحت العينين وتتطور لتبدو ككدمات والتي يمكن أن تتسبب في التجاعيد. وفي بعض الأحيان تكون الهالات السوداء بسبب الأغطية السفلى المنتفخة، أو عندما تصبح بشرتك جافة، فإنه يمكن أن يسبب الهالات السوداء.
زيت اللوز الحلو للهالات السوداء
هذه المنطقة رقيقة جدا وحساسة ويمكنها أن تفقد الرطوبة بسهولة مما يجعل الأوعية الدموية تحت الجلد تصبح من السهل جدا أن تكون مرئية. لهذا يمكنك اللجوء إلى إستخدام زيت اللوز الحلو وهو زيت  طبيعي بالكامل غني بالأحماض الدهنية والفيتامينات (A و B و E).

المستوى العالي من الأحماض الدهنية الموجودة في هذا الزيت الخفيف تجعله من المطريات الطبيعية التي تمتص بالكامل في البشرة وتساعد على قفل الرطوبة. وأسهل طريقة لاستخدام زيت اللوز الحلو للهالات السوداء هي استخدامه كمزيل للماكياج واستخدامه بدلا من المرطب. 

ماهو سبب ظهور الهالات السوداء :
بعض الأسباب الشائعة للهالات السوداء هي الجفاف، والحساسية، ومشاكل الجيوب الأنفية، وعلم الوراثة والتدخين والتعب وقلة النوم. كل هذه العوامل تحد من تدفق الدم حول جسمك، بما في ذلك على وجهك، مما يمنع إزالة السموم أو تمدد الأوعية الدموية حول عينيك، مما يجعلها أكثر وضوحا وأكثر دكانة.

كيف يعمل زيت اللوز للحد من الهالات السوداء؟
  • طبقة رقيقة من زيت اللوز الحلو توفر الرطوبة والتغذية. كما أنه يساعد على حماية البشرة الحساسة تحت العين والتخلص من الهالات السوداء.
  • هذا الزيت الصحي هو عامل طبيعي مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة والتي تعمل على تقليل الإنتفاخ والهالات السوداء تحت العينين عن طريق الحفاظ على تغذية وصحة البشرة.
  • كما تساعد الخصائص المضادة للالتهابات الموجودة في زيت اللوز الحلو في تقليل حجم الأوعية الدموية المتوسعة والمنتفخة.
  • فيتامين (K) الموجود في هذا الزيت يعمل على تحسين عوامل التخثر في الدم. وهذا بدوره يساعد على تقليل الاماكن الداكنة تحت العين.
  • زيت اللوز الحلو غني بالدهون أحادية غير المشبعة، وفيتامين (E)، الريتينول وحمض البلميتيك التي تخلصك من الهالات السوداء.
  • يضيف هذا الزيت الخفيف الرطوبة إلى البشرة لأنه يمتص بسرعة وسهولة. كما أنه يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية وذلك للحد من الهالات السوداء.

فوائد زيت اللوز للهالات السوداء :
هناك العديد من المنتجات التي تعمل على الحد من الهالات السوداء ولكنها تحتوي على مواد كيميائية ضارة. ولكن إذا كنت تبحث عن حل طبيعي، زيت اللوز هو دائما خيار جيد.

يمكنك ببساطة تطبيق هذا الزيت على المناطق تحت العين قبل النوم. للحصول على أفضل النتائج، تحتاج إلى تطبيق هذا العلاج كل يوم لعدة أسابيع. هذا العلاج لن يساعد فقط على تلاشي الهالات السوداء تحت العين، ولكن يمكن أن يساعد أيضا في الحد من الجفون الداكنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف