الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017

اقوى خلطة لتبيض الوجه بسرعة

شارك المقالة :

ماهي افضل الخلطات لتبيض الوجه بسرعة؟


خلطات تبييض الوجه تعمل عن طريق تقليل محتوى الميلانين من الجلد. وقد تحتوي هذه الخلطات على العديد من المكونات لتكون فعالة في تبييض الوجه، لإحتوائها على مضادات الأكسدة، والمغذيات وغيرها.
خلطة لتبيض الوجه
مما تعمل في تبييض المناطق الداكنة والعيوب جراء العديد من العوامل. لهذا قدمنا لك في هذه المقال أقوى خلطة لتبييض الوجه بشكل طبيعي.

١) خلطة البقدونس لتبييض الوجه:
يجب استخدام الخلطات المصنوعة من البقدونس ليلا لأن البشرة تصبح حساسة لأشعة الشمس خلال النهار. أثناء استخدام هذه الخلطة، دائما حماية بشرتك مع واقية من الشمس أثناء الخروج في الشمس.

البقدونس والعسل: طحن القليل من البقدونس مع ملعقة كبيرة من العسل. ضع هذا المزيج على وجهك لمدة 40 دقيقة تقريبا ثم اغسله بالماء الدافئ. إذا كنت تستخدم هذا القناع بانتظام، ستكون نتائج مرئية في غضون أسبوعين.

البقدونس وأوراق الهندباء: صب الماء البارد على البقدونس والهندباء وتركها لمدة 12 ساعة. وتنظيف وجهك مع هذا المزيج يوميا. وهذا يوفر تأثير ممتاز لتبييض الوجه مع هذه المكونات الطبيعية.

البقدونس والليمون: يعمل مزيج البقدونس والليمون على تبييض الوجه وإزالة المناطق الداكنة وذلك عن طريق غالي أوراق البقدونس وإستعمال كوب واحد من هذا الماء وإضافة إليه نصف ملعقة من عصير الليمون. امسح وجهك بهذه الخلطة في الصباح والمساء.

جذور البقدونس: ضع جذور البقدونس في الخلاط، وإضافة إليها 1 ملعقة صغيرة من العسل، 3 قطرات من زيت اليوسفي وتخلط جيدا. تطبيق هذا الخليط على وجهك وتركه لمدة 15 دقيقة. العسل سيخفف وينعم ويبيض الوجه، في حين أن زيت اليوسفي يعطي مرونة للبشرة.

٢) خلطة البيض لتبييض الوجه:
ونحن نعلم جميعا أن البيض لديا العديد من الفوائد الصحية. يعتبر الناس أن البيض كغذاء صحي وينصح تناوله في فطور الصباح.

لتبييض الوجه، البيض لديه مصدر كبير من الأحماض الأمينية، اللوتين، وزيكسانثين الفعالة في حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية وتعزيز إنتاج خلايا الجلد الجديدة.

وذلك عن طريق خفق بياض البيض وتطبيقه على كامل الوجه، وبعد 10 دقائق يشطف جيدا بالماء البارد.

٣) خلطة الطماطم لتبييض الوجه:
تحتوي الطماطم على خصائص التبييض الطبيعية وهذه الخاصية قد تساعد على تبييض الوجه. أيضا، أنها غنية جدا في فيتامين (C) الذي يعمل على تفتيح التصبغات.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الطماطم على تركيبة حمضية طبيعية تجعل البشرة تبدو مشرقة وتساعد على تحقيق التوازن بين الرقم الهيدروجيني للبشرة من أجل منع الزهم المفرط.

وعلاوة على ذلك، الطماطم لديها خاصية مضادة للأكسدة التي تساعد على مكافحة الجذور الحرة للحفاظ على شباب الوجه. لذلك يجب عليك استخدام خلطة الطماطم للمساعدة على تبييض الوجه بشكل طبيعي.

خطوات التحضير:
  • خذ وعاء صغير ثم أضف إليه 1 ملعقة كبيرة من عصير الطماطم مع بضع قطرات من عصير الليمون.
  • مزج هذا الخليط جيدا، ثم يطبق على الوجه.
  • يترك لمدة 15-20 دقيقة وبعد ذلك يشطف بالماء.
  • إتبع هذه الخلطة مرتين في الأسبوع بانتظام من أجل الحصول على الإغاثة الكاملة لتبييض الوجه.

ملاحظة: العصير المختلط يسبب بعض الإحساس بالوخز على بشرتك، هذا إذا كانت بشرتك حساسة. تحتاج إلى خلط بعض الماء مع عصير الليمون وعصير الطماطم قبل استخدام هذه الخلطة على الوجه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

اقسام الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف