الأحد، 17 ديسمبر 2017

وصفات للتخسيس السريع فى أسبوع

شارك المقالة :

افضل وصفات للتخسيس السريع:


قد لا يخطر على بالك أن 7 أيام فقط تقوم خلالها بتغيير نظامك الغذائي كفيلة بأن تجعلك تفقد الوزن بسهولة. وزن يمكن أن ينخفض إلى خسارة 2 إلى 3 كيلوغرامات في 1 أسبوع دون بذل الكثير من الجهد.
وصفات للتخسيس السريع
تحتاج فقط لتناول طعام متوازن مع وصفات التخسيس التي نقدمها، في حين يتطلب ذلك ايضا شرب الكثير من الماء للقضاء على تراكم الدهون في الجسم على نحو أفضل وخاصة لا لتناول الأطعمة الموازية بين وجبات الطعام.

بغرض تحقيق المزيد من الكفاءة وحتى أسرع النتائج، ونحن نوصيك أيضا بممارسة النشاط البدني قليلا بالتوازي مع الوصفات التي سوف نقدمها لك في هذه المقالة:

فما هي وصفات التخسيس السريع في أسبوع؟

وصفة زيت جوز الهند للتخسيس:
في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، تم التركيز على الدهون المشبعة في دائرة الضوء كسبب رئيسي للبدانة. وكان البديل الصحي الذي دعت إليه البحوث و الذي يحتوي على الدهون غير المشبعة هو زيت جوز الهند.

كما أن هذا الزيت يحتوي على دهون فريدة تسمى الدهون الثلاثية المتوسطة التي تساعدك على استخدام الطاقة (و تعرف أيضا باسم السعرات الحرارية) أكثر كفاءة.

ويحتوي زيت جوز الهند على "مك" وهو في الواقع من الدهون المشبعة، إلا أن ما يميزه هو تحديده كيفية تعاملنا مع جسمنا. حيث لا يتم  تفتيت "مك" في أسفل الأمعاء، وبالتالي لا يقوم الجسم بتخزينه على الفور كما الدهون.

بدلا من ذلك، يستوعبه الكبد، حيث يتم استخدامه كطاقة. و بالتالي استخدام زيت جوز الهند كبديل صحي للزيوت يمكن أن يكون خيارا جيدا. بالإضافة إلى ذلك، زيت جوز الهند سيعمل على سد الشهية بشكل لا يصدق. 

نأكد لك على أنه يمكن رفع مستويات الطاقة كلما كنت أكثر تحركا، وممارسة للرياضة. وفي عام 2010 وجدت المجلة الدولية للعلوم الغذائية والتغذية أيضا أن زيت جوز الهند يمكن أن يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي وتقليل الشهية.

سوف تحتاج:
  • 2 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند البارد  

طريقة تناوله:
لمرتين في اليوم، عليك تناول 1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. يمكنك أن تتناوله قبل، أثناء، أو بعد وجبة الطعام. ويمكن اعتباره بديلا عن زيت الزيتون.

وصفة الزبادي والعسل للتخسيس:
هذه الوصفة يمكن تناولها للإفطار / كوجبة خفيفة رهيبة. البروبيوتيك في اللبن يعمل عمل العجائب  للمسار الهضمي ويحافظ على التوازن الصحي لجسمك.عندما يتم عمل المسار الهضمي بسلاسة، جسمك سيهضم المأكولات بشكل أفضل، و بذلك سيتخلص من الاحتفاظ بكم كيلوغراما إضافيا.

أما العسل فهو إضافة صحية لتلبية أي رغبة شديدة تشعر بها في تناول الطعام. الشيء الجميل هنا هو أنك حقا تشعر بالامتلاء عند تناول الطعام. للحصول على نتيجة أفضل للتخسيس خلال الأسبوع حاول تناول الزبادي قليل الدسم.

سوف تحتاج:
  • كوب من الزبادي  
  • ملعقة كبيرة من العسل الخام الطبيعي 

طريقة تناوله:
يمكنك تناول هذه الوصفة في شكل وجبة خفيفة أو وجبة إفطار، إضافة العسل للنكهة. لا تتردد في محاولة إضافة الفواكه الطازجة أو حتى الشوفان لمجموعة متنوعة قليلا.

وصفة الفلفل الأسود وعصير الليمون للتخسيس:
الفلفل الأسود يحتوي على مركب كيميائي طبيعي يسمى بيبرين، وهو المسؤول عن إعطائه نكهة لاذعة له. وقد أظهرت العديد من الدراسات الجديدة أن بيبيرين يمكن أن يتداخل مع الجينات التي تتحكم في توليد الخلايا الدهنية.

وكذلك خفض مستويات الدهون في مجرى الدم وتعزيز امتصاص المواد الغذائية من الأطعمة التي نتناولها. عصير الليمون يمكن أن يساعد على الهضم للتخسيس في غضون أسبوع واحد فقط.

سوف تحتاج:
  • رشات منفصلة من الفلفل الأسود المطحون
  • عصير نصف الليمون
  • مياه عذبة

طريقة إعداده و تناوله:
يخلط عصير الليمون مع الماء ويرش عليه الفلفل الأسود .شربه مرة واحدة يوميا بعد وجبة الطعام.

اقرأ أيضًا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

اقسام الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف