الجمعة، 22 ديسمبر 2017

كيفية حرق دهون البطن بسرعة

شارك المقالة :

كيفية حرق دهون البطن:


كل شخص يعاني من زيادة الوزن يرغب في حرق دهون البطن، ويفضل أن يكون ذلك بسرعة وبشكل دائم. ولئن إذا كانت النصائح تختلف عن بعضها البعض، يبدو أن الجميع يتفقون على بعض النقاط.
كيفية حرق دهون البطن
مثل، إتباع نظام غذائي سليم من أجل إنقاص الوزن بسرعة وحرق الدهون بشكل مستدام ناهيك عن ضرورة عيش حياة رياضية وصحية والهدوء بعيدا عن التوتر أو الحصول على مساعدة من المكملات الغذائية  لحرق الدهون المتراكمة في البطن ...

فكيف يمكن حرق دهون البطن؟

١- شرب كوب من ماء الليمون الساخن عند الاستيقاظ:
هذا النوع من المشروبات تكون ممتازة لإزالة الدهون والسموم في منطقة البطن. وبالمثل، شاي الأعشاب المصنوع من الزعتر والقرفة والليمون هو أيضا معروف لمساعدة الجهاز الهضمي على التخلص من الدهون.

وخلال النهار ينصح أيضا بشرب الكثير من الماء، على الأقل لتر ونصف في اليوم. في الواقع، الماء يعزز القضاء على السموم، يعمل كمثبت الشهية في حين يساهم في ترطيب البشرة وإعطاء الفرصة للحصول على صحة جيدة.

٢- النوم بما فيه الكفاية:
يؤدي النقص المزمن في النوم إلى زيادة خطر الإصابة بمرض السكري وكذلك أمراض القلب والأوعية الدموية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يزيد من الشهية، وبالتالي، يزيد نسبة الدهون.  

٣- الإجهاد:
الإجهاد يزيد من إنتاج الكورتيزول، وهو هرمون تقويضي يساهم في تخزين الدهون في البطن. مع معدل مختل من الكورتيزول، الجسم يدعي الدهون والسكريات. لحرق دهون البطن، يجب على المرء بالتالي تجنب الإجهاد. القيام باليوغا، والتأمل سيكون من الحلول المناسبة لمحاربة الإجهاد اليومي.

٤- ممارسة المشي الصباحي على بطن فارغة:
بالنسبة لبعض الرياضيين، حرق الدهون هو ضروري للحفاظ على كتلة العضلات. وأنت بدورك تحتاج إلى المشي كل صباح قبل تناول وجبة الفطور بنسق يتباطأ حينا و يتسارع أحيانا حتى تنهار دهون البطن يوما تلو آخر.

٥- القيام بتمارين الفاصل الزمني:
من خلال إقحام التدريبات الإيقاعية مع التمارين الرياضية، فإن الجسم سيحرق المزيد من الدهون لتصبح أقل مما كانت عليه في سلسلة من التمارين التي تعتمد نفس الكثافة. 

٦- المناوبة في التمارين الرياضية:
وجود عدة أنواع من التمارين البدنية مثل التجديف وركوب الدراجات والمشي والسباحة... تساهم دائما في حرق المزيد من السعرات الحرارية. ستكتسب أقصى فائدة من الوقت المخصص لدورات التدريب.

بالإضافة إلى ذلك، يساعد اعتماد النشاط في الحياة اليومية على حرق السعرات الحرارية، وهذه التدريبات يمكن أن تكون: صعود الدرج بدلا من المصعد، القيام بالأعمال المنزلية ...

٧- الأكل بأكثر بطء:
يجب أن تستمر مدة تناول كل وجبة ما لا يقل عن 15 إلى 20 دقيقة. فتناول الطعام بسرعة كبيرة لا يعزز إنتاج الهرمونات المسؤولة عن تنظيم الشهية. ولا يعطي إشارة الشعور بالشبع من قبل الدماغ، و ستريد حينها أن تأكل أكثر.

وبالتالي، سيؤدي ذلك إلى تخزين المزيد من الدهون. وعلاوة على ذلك، سيكون من المثير للاهتمام تسهيل العبور المعوي عن طريق استهلاك الألياف.

اقرأ أيضًا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

اقسام الموقع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف