الجمعة، 8 ديسمبر 2017

مشروبات للتخسيس السريع جدا

شارك المقالة :

3 مشروبات فعالة للتخسيس وحرق الدهون :


هناك بعض المشروبات التي، إلى جانب نمط حياة صحي، يمكن أن تعطي في الواقع ثمارا لجهودك في التخسيس و خاصة إذا واضبت على شربها يوميا. فلا تتردد في القيام بذلك من أجل الوصول إلى الوزن الذي تطمح إليه.
فما هي مشروبات التخسيس ؟

1) شرب القهوة للتخسيس السريع :
القهوة أو كما نسميها مشروب الطاقة المثالي الذي أمنت به علينا الطبيعة: حيث تظهر الأبحاث في هذا الخصوص أنّ شرب 2-3 أكواب من القهوة صباحا يمكن أن يحفزك على العمل لفترة أطول بكثير مما لو كنت تذهبين إلى الصالة الرياضية خالية من الكافيين-وهذا يعني أنك تحرقين المزيد من السعرات الحرارية.

ووجدت إحدى الدراسات في مجلة الطب الرياضي واللياقة البدنية أن من يشربون القهوة بصفة منتظمة يمكن أن يؤدون النشاط الرياضي أفضل بنسبة تزيد عن 20٪ مقارنة بأولئك الذين لا يتناولونها ولكن تذكر:

إذا كنت ترغبين في شرب القهوة من أجل التخسيس عليك دائما شربها سوداء دون إضافة و لو ملعقة واحدة من الحليب (أو إضافة القليل من السعرات الحرارية من ستيفيا).

كما أنّ عليك تجنب إضافة أي نوع من الكريم والسكر فهو أسرع وسيلة للتراجع عن فوائد القهوة للتخسيس.

2) شرب عصير الليمون للتخسيس السريع :
المشروبات الباردة تدفع جسمك لإنفاق المزيد من الطاقة للحفاظ على درجة الحرارة العادية و المستقرة للجسم (98.6 درجة). 

في هذا الصدد يقول "ميتزي دولان أردي"، أخصائي التغذية في "كانساس سيتي رويالز" ومؤلف كتاب "بينتيريست ديت": "تناول ثلاث حصص من الماء المثلج لمدة 24  ساعة في اليوم يمكن أن يساعد جسدك على حرق ما يصل إلى 100 سعرة حرارية إضافية.

تفعل ذلك كل يوم، وقد تفقد ما يصل إلى 10 كيلوغرامات على مدار السنة. لذلك سيكون تناول عصير الليمون قبل النوم بصفة دورية و مستمرة مثاليا للتخسيس.

3) شرب الشاي الأخضر للتخسيس :
الشاي الأخضر حارق مجاني للسعرات الحرارية، ويمكن أن يساعد أيضا على تحفيز حرق الدهون وفقدان الوزن.

في دراسة حديثة، فقد المشاركون الذين شربوا أربعة أكواب من الشاي الأخضر يوميا لمدة شهرين فقدو في المتوسط حوالي 6 كيلوغرامات إضافية، مقارنة مع أولئك الذين شربوا الماء العادي فقط، وفقا لبحث نشر في مجلة الكلية الأمريكية للتغذية.

تحليل آخر أجري عام 2013 من المجلة الأوروبية للتغذية التي وجدت أن من يقوم بشرب الشاي الأخضر العادي يزن أقل ويكون خصره أصغر. يفضل اختيار أعشاب الشاي الطازجة، أو يمكن استعمال الشاي المخمر فهو يميل إلى نسبة أقل من مضادات الأكسدة ويمكن تحميلها مع السكر الزائد.

ابتعد عن مكملات الشاي الأخضر غير الخاضعة للتنظيم أيضا: إنها سبب متكرر لتلف الكبد وقد تحتوي على جرعات غير آمنة من المركبات المعزولة عن الشاي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف