الأحد، 5 نوفمبر، 2017

رجيم الليمون والزنجبيل لإنقاص الوزن

شارك المقالة :

هل يساعد رجيم الليمون والزنجبيل في إنقاص الوزن ؟


إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك في أسرع وقت ممكن،نحن نوصيك أن تسعي لتغيير عاداتك: تحسين النظام الغذائي الخاص بك، واعتماد أسلوب حياة أكثر نشاطا،تناول العصائر والفواكه   لحرق الدهون و اعتماد النباتات الطبية.أمّا اليوم فسوف نقدّم  لك خمس طرق يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن مع الليمون والزنجبيل.


التخسيس مع الليمون والزنجبيل هو ممكن ؟
لا بدّ أنك قد سمعت من قبل أن الكثير من الليمون والزنجبيل، مجتمعين أو بشكل منفصل، يمكن أن يساعداننا على فقدان الوزن. هل هذا من الممكن حقا أم أنه مجرد أسطورة؟ بالطبع، كما تعلمون، لا توجد وجبات غذائية معجزة. ففقدان الوزن يتطلب في كل الأحوال جهدا من جانبنا. هذا لا يعني، على سبيل المثال،أنك عن طريق تناول الليمون والزنجبيل سوف تفقدين الوزن كل أسبوع إذا كنت لا تزالين تستهلكي الدهون والسكريات والمواد الغذائية الصناعية. سيكون عليك الحفاظ على التوازن عند إتباع هذا الرجيم أو غيره، وهذان العنصران هما مكملات مثالية إذا اتخذا بشكل صحيح، يمكن أن تكون لهما فائدة كبيرة. وإليك كيفية القيام بذلك:

إنقاص الوزن مع الليمون
الليمون ممتاز لفقدان الوزن والصحة العامة. فهوغني بفيتامين C ومضادات الأكسدة،و الأحماض التي تساهم في تعزيز الهضم وحماية الكبد لدينا. ولكن يتمتع الليمون بميزات أكثر من تلك: خصائصه المدرة للبول، وإزالة السموم تسمح لنا بحرق الدهون. هذا الرجيم مقيد جدا يمكن أن يستمر حوالي خمسة أيام،يسمح لك خلالها بأن تأكلي فقط الفواكه والخضروات وعصير الليمون. في الواقع، هناك العديد من الطرق للاستهلاك الليمون وكذلك طرق مختلفة للحفاظ على نظام غذائي متوازن و هذا الرجيم كما ترين سهل بكثير للمتابعة.

إنقاص الوزن مع الزنجبيل
الزنجبيل هو الجذرالمثالي للحد من الالتهاب، وتحسين الهضم، والحد من الكوليسترول، والاسترخاء وبالطبع: حرق الدهون! فبعض الناس يستخدمونه في الغالب لحرق الدهون في البطن والحصول على معدة مسطّحة.و الزنجبيل من السهل العثور عليه، ويمكن أن تستفيدي منه  بطرق مختلفة نوضحها لك أدناه. 

5 طرق لإنقاص الوزنه مع الزنجبيل والليمون

1. الماء الدافئ مع الليمون في الصباح
شرب الماء الساخن مع الليمون في الصباح يمكن أن يفيد صحّتك كثيرا.انه مثالي لإزالة السموم من الجسم والحصول على فيتامين C، ومضادات الأكسدة وحرق الدهون.تناول القليل فقط من هذا العصير الدافئ سوف يزيد تدريجيا حرارة الجسم، من خلال توليد الحرارة يصبح جسمنا قادرا على حرق الدهون.  
هذا الشراب يسمح لك أيضا بالشعور بالهدوء و الارتخاء وتخفيف آلام المعدة، كما يساهم في الحدّ من الإمساك ... وهو شراب صحي جدا و سهل الهضم.

2. عصير الليمون، فلفل الكايين وشراب القيقب
هل سمعت قبل أي وقت مضى عن هذا العلاج البسيط و الفعّال لحرق الدهون! هذا هو النظام الغذائي للتطهير على أساس أن هذا المشروب الحار القليل منه من شأنه أن يسرع عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون. انه لأمر جيد متابعة هذا الرجيم لمدة عشرة أيام. يجب عليك شرب ثلاثة أكواب يوميا من هذا المشروب: في وجبة الإفطار، قبل الغداء وقبل العشاء. أول شيء يجب القيام به هو الحصول على عصير الليمون، ثم إحضاره ليغلي وإضافة قليل من فلفل كايين وملعقة كبيرة من شراب القيقب. وأخيرا، إضافة ثلاثة أكواب من الماء و تركه يرتاح قليلا. هذا الشراب سيكون وقودك الكافي ليوم طويل. وسوف يحقق لك نتيجة فعالة في فقدان الوزن.

3. الليمون والنعناع والشاي بوميلو
من السهل جدا القيام بهذا الشاي كما أنه فعال جدا جدا. يمكنك أن تتناوليه مرتين في اليوم. للقيام بذلك،عليك فقط الحصول على عصير الليمون والجريب فروت. ثم مزج كل شيء و سكبه في إبريق الشاي مع كوب من الماء الساخن. ثم تضاف شريحة من الليمون واثنين من أوراق النعناع و القيام بتسخينه. عندما يغلي فوق النار،قومي بإطفاء الموقد و تركه يرتاح قليلا. يمكنك مرافقته مع ملعقة كبيرة من العسل.ستعشقين هذا المشروب كثيرا كوني واثقة !

4.شراب الليمون والزنجبيل 
هذا الرجيم الكلاسيكي ربما كنت قد سمعت عنه من قبل. انه يسمح لنا بحرق الدهون، وتحسين الهضم، ومنع احتباس الماء والالتهابات. على سبيل المثال، يمكننا أن نأخذ اثنين من عصير الليمون وجلبه ليغلي مع جذر الزنجبيل في شكل شرائح.الخليط يغلي مرة واحدة فقط،بدرجة حرارة منخفظة ثم تقومين بإضافة لتر واحد من الماء واثنين من قطع الليمون. إذا كنت تحملينه في زجاجة فإنه سيكون مثاليا للشرب قبل الوجبات الرئيسية من اليوم. انه فعال جدا لفقدان الوزن، ولكن تذكري،فالمفتاح دائما هو إتباع نظام غذائي جيد و متوازن.

5. الشاي الأخضر مع الزنجبيل
هذا المشروب غني بالمواد المضادة للأكسدة و هي مثالية لبدء فترة ما بعد الظهر. الآن أنت تعرفين أيضا فضائل الشاي الأخضر لإنقاص وزنك. ومن المعروف أنه عندما يتظافر مع الزنجبيل يعمل بشكل جيد جدا ضدّ الدهون ويساعدنا على عدم تراكمها في أجسامنا،هذا المشروب مناسب أيضا لخفض الكولسترول و كذلك لتحسين عملية الهضم لدينا.الشاي الأخضر جنبا إلى جنب مع جذر الزنجبيل هو علاج فعّال لرعاية صحتنا و تخفيض وزننا في آن.لا تفوّتي فرصة إعداده و الاستمتاع بمذاقه المنفرد!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف