الأحد، 26 نوفمبر 2017

كيفية الحصول على بطن مسطحة بسرعة

شارك المقالة :

افضل النصائح للحصول على بطن مسطحة :


عديد من النساء يرغبن في الحصول على بطن مسطحة في غضون 1 أسبوع أو شهر ولكن لا يزال يبدو من الصعب أن تكون البطن مسطحة في مثل هذا الوقت القصير، على الأقل بالنسبة لغالبية كبيرة من النساء.
لفقدان البطن بسرعة، من المهم التركيز على انتظام الجهود والتحلي بالصبر. إذا كنت تتساءلين كم من الوقت سوف تستغرقين للحصول على بطن مسطحة.

في هذه المقالة، سنقدم لك بعض النصائح التي سوف تساعدك على الحصول على بطن مسطحة بسرعة، و سنجيب على السؤال الذي يطرحه العديد من النساء :

ما الذي علي أن أقوم به  للحصول على معدة مسطحة ؟

1) ماهي الطريقة التي يجب اعتمادها للحصول على بطن مسطحة ؟
كل امرأة، وفتاة هي فريدة من نوعها، لذلك فمن المستحيل أن نعطيك طريقة فريدة من نوعها من شأنها أن تسمح للجميع أن يحصلن على بطن مسطحة بسرعة. في الواقع، كل شيء يعتمد على حالتك المعنوية و مدى قوة إرادتك.

يجب عليك أولا فقدان الوزن عن طريق اتباع نظام غذائي متوازن. فالبحث عن بطن مسطحة لن يكون إلا خطوة ثانية بالنسبة لك، بمجرد أن تنجحي في حرق الدهون وفقدان الوزن.

كما لن يقدم لك الجهد البدني أية فائدة إذا كنت لا تولي اهتماما لنظامك الغذائي.عليك تناول الطعام أقل ولكن تناول بشكل أفضل، فمن الضروري تغيير العقلية فيما يتعلق بالغذاء.

يجب علينا التوقف عن النظر باستمرار لأدنى سعر. عند القيام بالتسوق ، قومي بتعيين ميزانية ولكن تأكدي من شراء كمية أقل قليلا وجودة أكثر قليلا. بدلا من شراء 1 كيلو من لحم الخروف الذي سوف يضاهي تناوله 3 وجبات، من الأفضل شراء 500 غرام من الدجاج لتقسيمه على 3 وجبات.

فاللحوم الخالية من الدهون تساعدك على التخلص من دهون بطنك و تسطيحها. كما عليك أن تأكلي الخضروات والفواكه للتخسيس بدلا من الحلويات و الألبان الصناعية.

عليك أن تتبع نفس المنطق لجميع الطعام الخاص بك، وسوف تدركين أنه مع نفس الميزانية التي كانت لديك من قبل، سوف تتمكنين من تناول الطعام الصحي، و ذو الجودة، وأنك سوف تقللين بشكل طبيعي عدة أجزاء لإنقاص حجم البطن بسهولة.

2) تجنب تناول هذه الأطعمة للحصول على بطن مسطحة بسرعة :
عندما تكونين امرأة تسعى إلى الحصول على بطن مسطحة بسرعة، فمن الضروري إزالة الأطعمة التالية من النظام الغذائي الخاص بك. دون القيام بهذا، لا تكوني متأكدة من أنه سيكون لديك البطن التي تطمحين إليها.

السكر :
السكر هو العدو من مجتمعنا الحديث، فهو السبب الرئيسي لزيادة الوزن والسكري والبدانة والعديد من العلل الأخرى ... أصغر حزمة من المواد الغذائية التي نشتريها من رفوف السوبر ماركت لدينا تحتوي على السكر.

ولسبب وجيه، السكر هو لطيف من حيث الذوق وله قوة لا يمكن إنكارها. لكن العيب في السكر هو أنه من الصعب السيطرة على نفسك عند تناوله في شكل جرعة صغيرة، هو ليس ضارا ولكن من الواضح أننا نستهلكه بكميات كبيرة وليس في جرعات صغيرة.

في البداية، من الضروري قطع جميع مصادر الأغذية الصناعية التي تحتوي على السكر (الشوكولاتة، البسكويت،الكعك، المربى، نوتيلا ...)، حتى تجنب شراء السكر على الإطلاق.

والاقتصار على تناول بعض السكر الذي سوف تجديه بشكل طبيعي في الفاكهة إذا كنت تريدين التخلص من بطنك.  

الملح :
العدو الثاني للمعدة المسطحة: الملح. كما هو الحال بالنسبة للسكر، ناهيك عن أن تأثير الإفراط في استهلاك الملح  يضر بالصحة. مشكلة الملح عندما تريد المرأة أن تكون بطنها مسطحة هو أنه لا يساعد على مكافحة احتباس الماء.

نصيحة، أضيفي نكهة إلى الأطباق الخاصة بك مع التوابل التي غالبا ما تكون محفزة جدا لعملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون دون أدنى جهد.

المنتجات الدهنية :
الطريقة الأولى لإزالة الدهون في البطن هي أن لا تستهلكي الدهون السيئة التي ليست مفيدة  للجسم والتي تمنع في نهاية المطاف تسطح المعدة. لهذا، يجب علينا إزالة الدهون الحيوانية، الزبدة ... ويفضل تناول الدهون النباتية زيت الزيتون والسمسم.

من ناحية أخرى، نعلم أن الوجبات الجاهزة الصناعية تحتوي على الكثير من الدهون لذلك فمن الأفضل طهي الطبق الخاص بك في المنزل. من الضروري  تجنب البطاطس والمزيد من الطهي بالماء (البخار) أو ربما الطهي المحمص (فرن ).

تجنب البطاطس لا يمنعك من اختيار القلي ولكن في هذه الحالة يفضل رذاذ زيت الزيتون بدلا من قطعة كبيرة من الزبدة.

3) الحد من هذه الأطعمة للحصول على بطن مسطحة بسرعة :
بعض الأطعمة يجب أن تكون محظورة، والبعض الآخر يجب أن تستهلك في الاعتدال.على غرار الأطعمة التالية :

الأطعمة النشوية :
بالنسبة للرجال والنساء، الأطعمة النشوية هي مهمة جدا في نظامنا الغذائي. نحن نأكل الكثير من الخبز والمعكرونة والأرز لأنها الأطعمة التي تغذى وسهلة لطهي الطعام ولكن الجانب السلبي هو أنها تجعل المعدة منتفخة. أول شيء علينا أكلها في وقت الغداء بدلا من في المساء. من الناحية المثالية ينبغي أن تستهلكيها كل يوم على الأكثر.

الجبن :
 ليس من السهل أن تتخلي عن الجبن، ولكن سيكون عليك التخفيف من تناوله قليلا. إذا كنت امرأة تريد أن يكون لها معدة مسطحة، من غير الممكن أن تأخذي الجبن في أي وجبة.

في البداية، تأخذين قطعة أصغر من الجبن. أن تكون ستة أجزاء من الجبن في فطيرة واحدة هو عدد أكثر من اللازم، نصيحتنا لك هي أن  تتناولي الجبن بكمية صغيرة حتى يعزز تناول هذا الكالسيوم  الحد من تناول الدهون. مثل الأطعمة النشوية، 1 قطعة صغيرة من الجبن 1 مرة كل 2 أيام على الأكثر.

اقرأي أيضًا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف