الاثنين، 2 أكتوبر، 2017

رجيم الجبن الأبيض لإنقاص 2 كيلو في أسبوع

النظام الغذائي  للجبن الأبيض:  يحقق لك فقدان 2 كيلو في الأسبوع :


تريدين أن تفقدي الوزن عن طريق تناول منتجات الألبان؟ لا بد انك  قد سمعت عن رجيم الزبادي من قبل  ولكن هل تعرفين النظام الغذائي للجبن الأبيض؟ إذا فيجيب أن تتعرفي عليه فهو نظام غذائي سريع يسمح لك بإنقاص وزنك بسهولة في غضون أيام قليلة وهذا من خلال تذوق الألبان المفضلة لديك. اكتشفي  في هذه المقالة هذا البرنامج للتخسيس  الفعال و البسيط و دون قيود.




1) ما هي "حمية الجبن الأبيض"؟
النظام الغذائي للجبن الأبيض هو نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية على المدى القصير (يصل إلى أسبوع) يقوم على التركيز  على الجبن الأبيض في كل ما تتناولنه من الطعام لإنقاص وزنكن .
على الرغم من أن الغذاء الرئيسي لهذا النظام الغذائي هو الجبن الأبيض، فمن الضروري أيضا  مرافقة ذلك   بإتباع نظام غذائي متوازن لإنقاص الوزن  بسرعة، هذه المرافقة  تتألف على وجه الخصوص من الخضار منخفضة السعرات الحرارية والفواكه  للتخسيس.

لإضافة  نكهة مميزة إلى  النظام الغذائي الخاص بك، سيكون لديك إمكانية لخلط الجبن الأبيض مع التوابل (الفلفل الحلو والفلفل الحار والكاري ...) أو الأعشاب (الزعتر، روزماري، الثوم المعمر والبقدونس ...). من أجل إنقاص وزنك  بسرعة وكفاءة، فمن الواضح أنه من الضروري مقاومة الإغراءات وتجنب المشروبات السكرية أو الأطعمة المالحة.

2) كيف يعمل النظام الغذائي للجبن؟
مثل أي نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية لإنقاص الوزن ،  فان الهدف الرئيسي من النظام الغذائي للجبن هو أن  تستهلكي عددا أقل من السعرات الحرارية والدهون الممكنة . و هذا ممكن عن طريق الحد من كمية الطعام واختيار الأطعمة التي تجعلك تفقدين الوزن، بما في ذلك الجبن الأبيض.

والغاية  هي أن تكوني قادرة على  الالتزام بهذا الإيقاع دون أن تكوني جائعة بحيث جسمك هو المحتوى للعثور على  الطاقة الضرورية و ذلك عن طريق حرق احتياطيات الدهون الموجودة   بطنك  ومنطقة الفخذين والأرداف وأجزاء أخرى من الجسم حيث يميل السيلوليت إلى التراكم.

3) لماذا الجبن الأبيض يجعلك تفقدين الوزن؟
الجبن الأبيض فعال في فقدان الوزن لأنه منخفض في الدهون والسعرات الحرارية ولكنه أيضا مرتفع في البروتين الذي يعطيك شعورا بالشبع . حيث يساعدك البروتين على جعلك تشعرين بالامتلاء لفترة أطول  اين تكون لديك رغبة أقل في تناول الطعام. فهناك أيضا وجبات غذائية مفرطة البروتين تجعلك تفقد الوزن بناء على هذا المبدأ.كما أن  البروتينات من ناحية أخرى تغذي  الأنسجة العضلية.

يحتوي الجبن الأبيض أيضا على الفيتامينات B، D و A التي هي ضرورية  للتقليل  من تأثير التعب  الذي يمكن للمرء أن  يشعر به عند إتباع نظام غذائي.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أن تركيز الكالسيوم من الجبن الأبيض هو مساعد  إضافي  في فقدان الوزن الخاص بك. على الرغم من أن الكالسيوم يسمح  بتكبير العظام كما يعلم الجميع، فإنه من شأنه أيضا تعزيز عملية التمثيل الغذائي أسرع من الدهون وفقا لدراسة أمريكية أجريت على حوالي خمسين امرأة بين 18 و 31 سنة. (لا تزال آثار الكالسيوم مؤهلة على مساعدتك على فقدان الوزن ).

وعلى الرغم من أن محتوى السعرات الحرارية من الجبن الأبيض تختلف نسبتها  المئوية من نسبة الدهون، يجب عليك تفضيل الجبن الأبيض الذي يحتوي على  0٪  من الدهون خلال إتباع النظام الغذائي الخاص بك لأنه يحتوي على 45 سعرة حرارية فقط لكل 100 غرام بدلا من الجبن الأبيض الذي يحتوي على محتوى اعلى من الدهون  بنسبة 20٪  ما يقرب من شقين (80 سعرة حرارية لكل 100 غرام).

4) متى يمكنك إنقاص وزنك  مع النظام الغذائي للجبن الأبيض؟
يمكن لك  أن  تحققي فقدان الوزن السريع والفوري عن طريق إتباع  النظام الغذائي للجبن الأبيض، بسبب محتوى السعرات الحرارية  المحدودة  جدا. 
يمكنك جعل النظام الغذائي للجبن الأبيض يستمر لمدة  تبدأ من 3 أيام، 5 أيام، وتصل إلى أسبوع. كل هذا يتوقف على الدافع الخاص بك وقدرتك على مقاومة الجوع  .
النظام الغذائي للجبن الأبيض منخفض جدا في السعرات الحرارية، لذلك فمن المتوقع أن يحقق النتيجة المطلوبة  لفترة قصيرة. من المهم جدا عدم إطالة أمده لأكثر من أسبوع  لتجنب خطر تعريض نفسك للمشاكل الفسيولوجية المتعلقة ببعض أوجه القصور الغذائية.

5) كم  كيلو يمكن أن نفقد مع إتباع النظام الغذائي للجبن الأبيض؟
يمكن أن تفقدي 2  كيلو في أسبوع واحد  حيث يحقق الجبن الأبيض  فقدان وزن يبلغ 500 غرام من اليوم الأول. من المحتمل أن تكون النتيجة أكثر نجاحا إذا ألزمت نفسك  بفرض نظام غذائي صارم في البداية لأن غالبية الناس الذين اختبروا النظام الغذائي للجبن الأبيض قالوا إن لديهم سيطرة أكبر على جوعهم في اليوم الأول.
  كما أن عدد كبير من الناس لديهم صعوبة أكبر في مقاومة إغراءات الجوع لأول يومين وثم تجاوزو هذه الصعوبة ، و من ثم اصبحو يشعرون بمزيد من الراحة لاحتواء هذا النظام الغذائي على  السعرات الحرارية المنخفضة  الأمر الذي يسمح لك بإنقاص وزنك بسرعة.

فمن الممكن أن تفقدي 2 كيلوغراما في 3 أيام ولكن يجب أن تكوني متحفزة جدا  لمواصلة هذا النظام السريع بطريقة أكثر صرامة عن طريق الحد من المكملات التي تأتي بالتوازي مع الجبن الأبيض.

6) ما هي فوائد النظام الغذائي للجبن الأبيض؟
هو جزء من الوجبات السريعة والفعالة. هذا  لأنه منخفض في السعرات الحرارية و منخفض بنسبة  الدهون. إنه سهل وعملي وبدون قيود لوجستية كثيرة جدا. لا تحتاجين خلاله  لحساب السعرات الحرارية  التي تحتويها  الأطعمة الخاصة بك أو عد النقاط كما هو الحال مع برامج التخسيس الأخرى. انه  نظام غذائي يعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة لأولئك  اللواتي لا يحبون،  أو ليس لديهن الوقت، أو  اللواتي لا يعرفن  كيفية طهي الطعام. انه بسيط،  أساسه فقط يقوم على تناول الجبن الأبيض في جميع وجبات الطعام لمدة 3 إلى 7 أيام.

والمستويات العالية التي يحتويها  من البروتين والكالسيوم هي مفيدة. أولا، فهذه هي اثنين من العناصر الغذائية الأساسية للجسم. و من ناحية أخرى، تساعد البروتينات على الحفاظ على كتلة العضلات وبالتالي تجنب فقدان  عضلاتك بعد فقدان الوزن الوزن  

7) القوائم: ماذا  يمكن أن نأكل مع إتباع نظام غذائي للجبن الأبيض؟

قائمة لمدة 3 أيام
  • الإفطار: كوب من الشاي الأسود أو القهوة بدون سكر، وعاء من الجبن الأبيض، شريحة من الخبز المحمص و لا تنسى الجريب فروت.
  • الغداء: الجبن الأبيض جنبا إلى جنب مع خبز القمح الكامل والجريب فروت
  • العشاء: سلطة خضار، وعاء من الجبن الأبيض والجريب فروت.

قائمة لمدة 5 أيام
  • الإفطار: الشاي الأسود أو القهوة دون سكر و 100 غرام من الجبن الأبيض مع توابل من اختيارك.
  • وجبة خفيفة: سلطة من البيض المسلوق والطماطم والخضار أو سلطة مع التوابل من اختيارك.
  • الغداء:   تفاحة  واحدة .
  • المساء: 100 غرام من الجبن الأبيض مع الفلفل الحلو وشرائح الخيار أو أي من الخضروات الخضراء.
  • العشاء: فواكه من اختيارك لمحتوى منخفض من الكربوهيدرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأي أيضًا :

تابعونا على

أرشيف