الاثنين، 2 أكتوبر، 2017

وصفات ماء الورد لعلاج الهالات السوداء تحت العين

وصفات ماء الورد لعلاج الهالات السوداء تحت العين


الهالات السوداء تحت العين يمكن أن يكون سببها قلة النوم، والإجهاد، وعجز الكبد، والمرض، وسوء التغذية، والبكاء لفترات طويلة. ولكن لا تقلق، لا تحتاج كريمات مكلفة للتخلص منها. فماء الوارد وسيلة فعالة للحد من ظهور الدوائر السوداء فإنه يعيد توازن الرقم الهيدروجيني للبشرة مما يساعد في الحد من الهالات السوداء. أيضا المضادة الأكسدة في ماء الورد تعزيز وتجديد خلايا الجلد. بالإضافة إلى ذلك أنه مضاد للالتهابات ويقلل من التورم والإحمرار.


 كما أنه مضاد للجراثيم، لذلك يزيل السموم البشرة للحفاظ عليها مشرقة وناعمة. أيضا ماء الورد يشد وينعش البشرة، وذلك بفضل احتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن، بما في ذلك (A و C) مما يعزز جهاز المناعة ويحافظ على صحة البشرة ويزيل الهالات السوداء تحت العين.

1- وصفة ماء الورد لعلاج الهالات السوداء تحت العين :
ماء الورد يخترق عميق البشرة ويفتح المسام ويزيل الخلايا الميتة ويزيل الهالات السوداء تحت العين. ببساطه باستخدام كرة القطن قم بتطبيق ماء الورد تحت العين وأتركه لمدة 15 دقيقة، قبل غسله بالماء البارد. يمكنك تكرار هذه الوصفه يوميا لعلاج الهالات السوداء تحت العين.

2- وصفة ماء الورد والحليب البارد :
فيتامين (د) في الحليب يعيد مرونة البشرة ويزيل الهالات السوداء تحت العين. 
  • امزج ملعقة صغيرة من ماء الورد مع ½ ملعقة صغيرة من الحليب البارد. 
  • باستخدام كرة القطن طبق الخليط تحت العين.
  • أتركه لمدة 15 دقيقة، قبل غسله بالماء البارد.
  • تكرار هذه الوصفه يوميا لعلاج الهالات السوداء تحت العين.

3- وصفة ماء الورد وزيت اللوز :
زيت اللوز يحتوي على الكثير من فيتامين (ك)، مما يحسن تدفق الدم ويعيد توازن الرطوبة في البشرة ويزيل الهالات السوداء تحت العين. ببساطه امزج ملعقة صغيرة كل من ماء الورد وزيت اللوز. ثم إنقع قطعتين من القطن في الخليط وطبقها تحت العين. وأتركه لمدة 30 دقيقة على الأقل. بعد ذلك قم بإزالة القطن، قبل غسله بالماء البارد. يمكنك تكرار هذه الوصفه يوميا لعلاج الهالات السوداء تحت العين.

4- وصفة ماء الورد الخيار :
 الخيار هو العلاج الأكثر شعبية لعلاج الهالات السوداء تحت العين. ببساطه امزج  هريس الخيار مع ملعقة صغيرة من ماء الورد، ثم إبدء بتطبيق الخليط تحت العين وأتركه لمدة 15 دقيقة، قبل غسله بالماء البارد. يمكنك تكرار هذه الوصفه يوميا لعلاج الهالات السوداء تحت العين.

5- وصفة ماء الورد والجلسرين :
هذه الخلطه ليست فقط لعلاج الهالات السوداء، ولكن يعمل أيضا بمثابة عامل مهدئ للعيون. ببساطه امزج ملعقة صغيرة من ماء الورد مع ¼ ملعقة صغيرة من الجلسرين. ثم قم بتطبيق الخليط تحت العين. وأتركه لمدة 15 دقيقة، قبل غسله بالماء البارد. يمكنك تكرار هذه الوصفه يوميا لعلاج الهالات السوداء تحت العين.

6- وصفة ماء الورد ومكعبات الثلج :
 مكعبات الثلج تزيل الهالات السوداء تحت العين. ببساطه إملاء علبة الجليد بماء الورد وأتركها تبرد. ثم استخدام مكعبات الثلج لتدليك بلطف تحت العين لبضع الدقائق. يمكنك تكرار هذه الوصفه مرتين في اليوم لعلاج الهالات السوداء تحت العين.

7- وصفة ماء الورد وخشب الصندل :
كل من هذه المكونات فعالة جدا في علاج العديد من المشاكل الجلدية، بما في ذلك الهالات السوداء تحت العين. ببساطه امزج  ½ ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل مع ما يكفي من ماء الورد. ثم باستخدام أطراف الأصابع طبق الخليط تحت العين، وأتركه لمدة 15 دقيقة، قبل غسله بالماء البارد. يمكنك تكرار هذه الوصفه يوميا لعلاج الهالات السوداء تحت العين.

8- وصفة ماء الورد وخردل :
 الخردل غني بفيتامين (ه) و (ك)، لذلك فهو يحسن البشرة ويجعلها ناعمة ويزيل الهالات السوداء تحت العين. ببساطه امزج مسحوق بذور الخردل مع ماء الورد. ثم باستخدام أطراف الأصابع طبق الخليط تحت العين وأتركه لمدة 15 دقيقه، قبل غسله بالماء. يمكنك تكرار هذه الوصفه 3 مرات في الأسبوع لعلاج الهالات السوداء تحت العين.

9- وصفة ماء الورد والصبار :
ببساطه امزج ملعقة صغيرة كل من ماء الورد وهلام الألوة فيرا. ثم باستخدام كرة القطن قم بتطبيق الخليط تحت العين، وأتركه لمدة 15 دقيقة، قبل غسله بالماء الفاتر. يمكنك تكرار هذه الوصفه مرتين في اليوم لمدة أسبوع لعلاج الهالات السوداء.

10- وصفة ماء الورد والليمون :
الليمون يزيل السموم في البشرة ويزيل الأماكن الداكنه والهالات السوداء تحت العين. ببساطه امزج ملعقة صغيرة من ماء الورد مع ½ ملعقة صغيرة عصير الليمون. وباستخدام كرة القطن قم بتطبيق الخليط تحت العين. وأتركه لمدة 15 دقيقة، قبل غسله بالماء البارد. يمكنك تكرار هذه الوصفه يوميا لعلاج الهالات السوداء تحت العين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأي أيضًا :

تابعونا على

أرشيف