الأربعاء، 23 أغسطس، 2017

طريقة تحضير تارت النوتيلا بالصور

شارك المقالة :

كيفية تحضير تارت النوتيلا اللذيذة 


تارت النوتيلا لذيذ جدا ويقدم لتحلية مع كوب من القهوة أو الشاي.



المكونات :

  • 110 غرام زبدة باردة  
  • 215 غرام دقيق  
  • 3 صفارالبيض  
  • 85 غرام مسحوق السكر
  • 400 غرام نوتيلا
  • 90 غرام زبدة الكاكاو 
  •  قشدة سائلة

كيفية تحضير تارت نوتيلا :

أولا يصب الدقيق والزبدة الباردة في الخلاط ويمزج لبضع الثواني ثم وضع الخليط على سطح العمل، بعد ذلك يشكل تجويف في الوسط وصب صفار البيض. 



ثم إضافة مسحوق السكر ويوضع مع الخلطة ثم يدلك البيض مع الأصابع في الوسط، ويجمع الدقيق يدويا وفي فترة وجيزة تتحصل على عجينة مدمجة بما فيه الكفاية ويمكن لفها في ورق شفاف وتترك في الثلاجة لمدة 30 دقيقة على الأقل.



بعد ذلك تخرج العجينة من الثلاجة وتوضع على لوحة المعجنات مع رش القليل من الطحين مما يجعله سهل الإستعمال. وتوضع العجينة على طبق مشرف ومدهون مسبقا بالزبدة.



بعد طرح العجينة على الطبق، وخزالقاعدة بالشوكة وتوضع جانبا.



ووضع زبدة الكاكاو في وعاء وتركها تذاب في الميكروويف أو في حمام مائي (إذا لم يكن لديك زبدة الكاكاو، يمكنك استبدالها بنفس جرعة من الزبدة الكلاسيكية)، إضافة القليل من النوتيلا  في الوقت نفسه، ويقلب الخليط. وأخيرا صب كريمة النوتيلا في القالب وتوزيعه على كامل السطح.



تقطع العجينة المتبقية وتقص بعجلة مسننة وترتب في إتجاه واحد ثم العكس كالآتي. 



وأخيرا تدهن بفرشاة من الكريمة السائلة الطازجة وتخبز في فرن محمى على حرارة 160 درجة لمدة 40 دقيقة والآن يمكن تذوق تارت النوتيلا اللذيذ وتقديمه لضيوفك.



يمكنك حفظ النوتيلا في الثلاجة لمدة ثلاثة أيام، ويفضل تغطيتها مع غلاف بلاستيكي. إذا كنت تفضل ذلك يمكنك تحضير المعجنات مسبقا وتخزينها في الثلاجة لمدة يوم، إذا لم يكن لديك زبدة الكاكاو، ببساطة استبدالها بالزبدة الكلاسيكية في نفس المقدار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعونا على

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف