16 طريقة طبيعية لتكبير الشفايف

نفخ الشفايف طبيعيا


العديد من النساء يحلمون بشفاه ممتلئة وجذابة، الجراحة ليست دائما أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، لانها قد تسبب العديد من عواقب الوخيمة، وكذلك تؤدي إلى نتائج سيئة وغير مرضية، لتكبير الشفايف بشكل طبيعي طبقي هذه النصائح على أساس يومي، و سوف تحصلين على شفاه رائعه.


طرق تكبير الشفايف في المنزل

1- الفازلين والقرفة :
اخلطي الفازلين مع القرفة، واتركي المزيج يرتاح لمدة خمس دقائق، ثم ضعي الخلطه على شفتيكي، كرّري هذه العمليه بنتظام وستحصلين على نتيجة فعالة.

2- الفازلين وخميرة الحلويات وبودرة الحليب :
قومي بخلط  ملعقة من الفازلين مع ملعقة من خميرة والحليب البودرة، ثم طبقي الخليط على شفتيكي قبل الذهب إلى النوم واغسليه في صباح اليوم التالي.




3- فرشاة الأسنان :
قومي بفرك شفتيك برفق باستخدام فرشاة جافة، ستساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وجعل شفتيك أكثر سلاسة، يمكنك أيضا تطبيق بعض العسل أو الفازلين على فرشاة الأسنان الخاصة بك.

4- سكر والماء :
اخلطي كمية قليلة من السكر والماء، بعد الحصول على عجينه، قومي بتدلكها على شفتيك، كرّري هذه العمليه مره واحده أسبوعين.


5- زيت النعناع :
 قومي بخلط زيت النعناع مع الفازلين، واستخدامه يوميا ك بلسم الشفاه، وستحصلين على نتيجة رائعه خلال فتره وجيزه.

6-  زيت جوز الهند والكاكاو وزيت اللوز :
اخلطي  ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع 1/3 ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو المذابة و 20 قطرات من زيت اللوزالحلو، قومي بتطبيق المزيج يومين، وستحصلين على نتيجة رائعه.

7- هلام الصبار :
هلام الصبار يساعد على علاج الخطوط الدقيقة، مما يجعل الشفاه جذابة، لديه أيضا قوة لإزالة الأوساخ وتوفير الرطوبة مما يتيح لك شفاه أكبر وأكثر ليونة، قومي بوضع  هلام الصبار على شفتيكي واتركيه لمدة 20 دقيقه، ثم اغسليه.




8- عصير الليمون :
قومي بتدليك عصير الليمون على شفتيكي، لإزالة رقائق الجلد الميت والزيوت والأوساخ منه، واتركيه حتى يجف، ثم اغسليه، فهذا واحد من أفضل العلاجات للحصول على شفاه أكبر بشكل طبيعي.



9-  زيت القرفة :
اخلطي زيت القرفة مع القليل من الماء أو العسل، ضعي الخليط على شفتيكي، كرّري هذا العلاج يوم بعد يوم، وستحصلين على نتيجة رائعه.

10- العسل :
العسل هو أيضا مرطب جلد ممتاز، ببساطه قومي بتطبيق العسل على شفتيكي لمدة 20 دقيقة يوميا، وستحصلين على نتيجة رائعه خلل فتره وجيزه.

11-  كريم الحليب :
 كريم الحليب هو وسيلة فعالة للتخلص من جفاف الشفاه، ببساطه قومي بوضعه على الشفاه  يومين وستلاحظين الفراق. 

12- تدليك الشفاه :
تدليك الشفاه يومين يساعدك في الحصول على شفاه أكبر وأكمل بشكل طبيعي، ولا تنسي غسل شفتيك بالماء الدافئ يوميا لإزالة الشوائب من الشفتين.


13- صودا الخبز :
قومي بخلط القليل من صودا الخبز مع الماء، ضعي المزيج على شفتيكي مع فرشاة أسنان ناعمة، ثم اغسليه وطبقي مرطب شفاه، كرّري هذا العلاج مره وحيده يومين. 

14- العسل و زيت الزيتون :
اخلطي العسل مع زيت الزيتون، وطبقية على شفتيك يومين، وستحصلين على نتيجة رائعه.

15- زيت الزيتون و السكر :
اخلطي زيت الزيتون مع القليل من السكر، ثم ضعي الخليط على شفتيكي، كرّري هذا العلاج يومين و ستلاحظين فرق. 

16- ماء الورد والغليسيرين :
ماء الورد واحدة من أفضل أسرار الجمال النجوم، ببساطه امزجي الغليسيرين مع ماء الورد، ثم ضعي الخليط على شفتيكي قبل الذهب إلى الفراش، واغسليه في صباح اليوم التالي.

نصائح :

  1. تجنبي عض ولعق شفتيك لمنع جفافها.
  2. تدليك الشفاه للحصول على شفاه أكبر وأكمل بشكل طبيعي.
  3. ضعي الفازلين يومين قبل الذهب إلى الفراش.
  4. أشربي لتر من الماء يومين.
  5. تجنبي البارد.
  6. تجنبي الحرار.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة